التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم
ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وواتفورد

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وواتفورد والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب واتفورد لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والتي أنتهت بفوز ليفربول بخماسية مقابل لا شيء.

تشكيلة مباراة ليفربول وواتفورد

دخل ليفربول مباراة واتفورد بالتشكيل الآتي :-

  • حراسة المرمى : لوريس كاريوس
  • خط الدفاع : جوزيف جوميز ، جويل ماتيب ، فيرجيل فان دايك ، أندري روبرتسون.
  • خط الوسط : جوردان هندرسون ، إيمري تشان ، جيورجينهو فاينالدوم ، محمد صلاح ، روبرتو فيرمينيو.
  • خط الهجوم : ساديو ماني.

فيما جاءت تشكيلة نادي واتفورد على كالآتي :-

  • حراسة المرمى : اوريستيس كارتيزيس.
  • خط الدفاع : ادريان ماريبابا ، سبياستيان برودل ، ميجيل أنخيل بريتوس ، كيكو فيمينا ، عبدالله دوكوري.
  • خط الوسط : إيتيان كابوي ، جوزيه هوليباس ، روبرتو بيريرا ، تروي ديني.
  • خط الهجوم : ريتشاردليسون دي أثدرادي.

أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول وواتفورد

بدأت مباراة ليفربول وواتفورد بهدف مبكر لمصلحة الريدز وقعه الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة الرابعة بعد أن نجح في التلاعب بميجيل أنخيل بريتوس قبل أن يودع الكرة في الشباك لتظل المباراة بعد ذلك حبيسة إلى أن أتت الدقيقة السابعة والعشرين التي شهدت تبديل إضطراياً لليفربول بنزول ميلنر بدلاً من تشان.

قبل أن يهدد ريتسارلسون لاعب واتفورد مرمى كاريوس حارس ليفربول في الدقيقة 37 من رأسية مركزة إلا أن كرته علت المرمى بقليل لينظم بعدها ليفربول هجمة مركزة بدأت من ميلنر.

الذي نجح في تمرير الكرة لمحمد صلاح الذي راوغ وأرسل تمريرة عرضية للبرازيلي فيرمينو الذي راوغ مدافع واتفورد وسدد كرة قوية إلا ان حارس واتفورد تألق في الدفاع عن مرماه قبل أن ينجح محمد صلاح في إضافة الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 43 بعد أن استقبل عرضية روبرتسون.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول وواتفورد

بدأ الشوط الثاني من مباراة ليفربول وواتفورد بضغط عالي من جانب الريدز الذين نجحوا في إضافة الهدف الثالث عن طريق البرازيلي فرمينيو الذي ترجم عرضية محمد صلاح بالكعب عند حلول الدقيقة 49 قبل أن يهدد هوليباس مرمى ليفربول بتصويبة قوية في الدقيقة 51 إلا أن كرته مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 77 نجح الدولي المصري في إضافة الهدف الرابع لليفربول ومسجلاً الهاتريك الشخصي بعد أن استلم تمريرة ساديو ماني وتلاعب بدفاعات واتفورد وسجل الكرة على يمين حارس واتفورد قبل أن يواصل صلاح إبداعه وينجح في تسجيل الهدف الخامس لليفربول بعد أن استغل تسديدة داني إنجز العائدة من أوريستيس كارنيزيس حارس واتفورد ليودع الكرة في الشباك في الدقيقة 85.

بعد الخماسية إحتسب الحكم أنتوني تيلور دقيقتين وقت بدل ضائع حاول خلالهم لاعبوا واتفورد تهدئة الاجواء داخل أرضيه الملعب خوفاً من إستقبال هدف سادس ليطلق الحكم صافرة نهاية مباراة ليفربول وواتفورد بفوز الريدز بخماسية مقابل لا شيء في مباراة كان بطلها الدولي المصري محمد صلاح الذي نجح في تسجيل رباعية.

ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد نهاية مباراة ليفربول وواتفورد

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 63 إرتقى بها إلى المركز الثالث بشكل مؤقت في الوقت الذي تجمد فيه رصيد نادي واتفورد عند 36 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!