التخطي إلى المحتوى
20 وظيفة شاغرة في طيران أديل للسعوديات

أعلنت شركة طيران أديل التي تتبع الخطوط الجوية العربية في المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت عن توفّر عشرين وظيفة شاغرة للسعوديات الحاصلات على درجة البكالوريوس في عدد من التخصصات للعمل في فرع الشركة في كلاً من الرياض وجدة.

20 وظيفة شاغرة للسعوديات لدى طيران أديل

وجاءت الوظائف المتاحة للعمل في شركة طيران أديل على مسمى مضيف جوي مقصورة ويجب أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادات الثانوية العامة ويفضل وجود بعض الخبرات السابقة لدى المتقدمات في مجال خدمة العملاء أو المبيعات.

موعد وطريقة التقديم على الوظائف الشاغرة

وكانت شركة طيران أديل قد أعلنت أن التقديم على وظائفها متاح بداية من اليوم الحادي والعشرين من شهر مايو ومتاح حتى يوم الحادي والثلاثين من شهر مايو المقبل عن طريق الرابط التالي من هنا والذي يمكن الراغبات في الحصول على واحدة من الوظائف المعلنة معرفة تفاصيل أكثر والشروط المطلوبة للتعيين.

وللأشخاص الراغبين في الحصول على فرص عمل جديد يرجى زيارة جروب وظائف مصر ودول الخليج من هنا  من أجل التعرف على أبرز الوظائف المتاحة للتعيين وبالتوفيق للجميع..

رقم طيران اديل الموحد داخل المملكة العربية السعودية وخارجها

وكانت مجموعة طيران أديل قد أعلنت عن وجود رقم موحد من داخل المملكة وهو +966 92000 0212 ومن يريد الإتصال من خارج المملكة العربية السعودية عن طريق الرقم التالي +966 12 653 9515.

وفيما يخص مواعيد العمل الرسمية فإن مركز الخدمات يعمل بصورة متواصلة مع المسافرين بداية من الساعة السابعة صباحاً وتنتهي فترة العمل في تمام الساعة العاشرة مساءاً من السبت حتى الخميس.

وتكون أوقات العمل يوم الجمعة بداية من الساعة الواحدة ظهراً وحتى العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى ويمكن للأشخاص المسافرين التواصل مع الشركة من خلال البريد الإلكتروني wecare@flyadeal.com.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.