التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم في ظل متابعة مسلسل قيامة أرطغرل أحداث الحلقة 93 من المسلسل والتي جاءت مليئة بالأحداث الساخنة والمشوقة.

مسلسل قيامة أرطغرل 

وأستطاع المسلسل فور ظهورة أن يحتل ويتصدر النتائج الخاصة بمحركات البحيث حيث تم عرضه للمرة الأولى في ديسمبر من عام 2014 وقام بتحقيق نسب مشاهدة هائلة بالإضافة إلى أن حلقات المسلسل دائماً ما تكون مشوقة ومثيرة وفي كل حلقة تزداد الأحداث تعقيداً وينتظر المشاهد الحلقة الموالية لمعرفة باقي التفاصيل.

وتدور أحداث المسلسل حول دولتين دولة أنطاكيا بالإضافة إلى دولة حلب والنزاع القائم بينهما في الحقبة الزمنية الخاصة بالقرن الثالث عشر ، ووصل المسلسل إلى الجزاء الرابع الذي بدأت حلقاته بوصول بهادير وعائلتة إلى مدينة أصليهان في الوقت الذي يقرر فيه بهادير أن يطلب السلطة والسيادة وبالفعل ينجح في الحصول عليها.

وكان البعض قد ظن أن أرطغرل قد مات ولكنه لم يأت بل كانت تلك اللقطة التي أنتهت عليها أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث خدعة حيث أستيقظ أرطغرل وحاول الهروب من المكان الموجود به ولكنه يفشل بسبب وجود قوة أمن هائلة تمنعه من الهروب في الوقت الذي تسنح فيه الفرصة لأرطغرل أن يعرب بمساعدة من قافلة تاجر العبيد للهجوم على القوة الموجودة.

وبالنسبة لسعد الدين كوبيك يعرض على ديندار الرحيل عن الأرض الأمر الذي يوافق عليه الأخير ولكن أرتورك سيمنعه ويرفض هذا الطلب ويقوم بالمطالبة بحقه في الحصول على السيادة والسلطة لتنتهي أحداث الحلقة ال93 وسوف يعمل موقع سعودي فايف على متابعه الحلقات معكم أولاً بأول فتابعونا.

مواعيد عرض مسلسل قيامة أرطغرل

ويعرض المسلسل بداية من الساعة 12:30 مساءً على قناة وطن ، قبل أن تقوم نفس القناة بإعادته للأشخاص الذين لم يستطيعوا مشاهدة الحلقة ليلاً في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

ويعرض مسلسل قيامة أرطغرل على قناة الشرق الساعة الحادية عشر مساءاً ويعاد في تمام الساعة الثالثة عصراً بالإضافة إلى قناة فور شباب التي تعرض المسلسل في تمام الساعة السابعة مساءاً ، وأخيراً يعرض على قناة دعوة في تمام العاشرة مساءاً.

تنويه

جميع مواعيد عرض المسلسل المعلنه أعلاه طبقاً للتوقيت المحلي لأم القرى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!