التخطي إلى المحتوى

فتحت جامعة تبوك، اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر 2017، ابوابها لوظائف شاغرة فيها يمكن التقديم لها عبر الموقع الإلكتروني لجامعة تبوك، وتشمل هذه الوظائف مجموعة من الوظائف الأكاديمية الشاغرة وتشمل معيد للرجال، والنساء في مختلف التخصصات الأكاديمية والعلمية وذلك في العديد من كليات جامعة تبوك على أن يتم شغلها عن طريق المفاضلة، وفي تقريرنا هذا اهتم موقع  (سعودي فايف) بتوضيح شروط التقديم وكيفية التقديم أيضًا على تلك الوظائف الجديدة في جامعة تبوك، ونتمنى لجميع المتقدمين أن يقبلوا بإذن الله تعالى في وظائف جامعة تبوك الجامعة ذات التصنيف العالي في المملكة العربية السعودية والتي يسعى الكثير العمل داخلها دائمًا.

شروط التقديم للعمل في الوظائف الشاغرة بجامعة تبوك

أولًا – لابد أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وليس جنسية أخرى.

ثانيًا – أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على درجة البكالوريوس في التخصص الذي سيتقدم فيه أو الدرجة العلمية لما يعادلها من جامعة سعودية، أو جامعة غير سعودية معترف بها داخل المملكة العربية السعودية.

رابعًا – أن يكون المتقدم حاصل على تقدير عام في البكالوريوس درجة ( جيد جدًا) على الأقل وتكون دراسته انتظام وليست انتساب للجامعة التي درس فيها سواء كانت سعودية أو غير سعودية معترف بها لدى المملكة العربية السعودية.

خامسًا – شرط العُمر فضروري ألا يتجاوز عمر المتقدم للوظيفة ثلاثين عامًا من تاريخ إعلان الوظيفة.

سادسًا – ألا يكون المتقدم للوظيفة موظفًا لدى الحكومة السعودية.

سابعًا – يجب على المتقدم للوظيفة أن يكون حاصلا على سنة امتياز للتخصصات الطبية، وأن يرفق شهادة الامتياز مع المستندات التي يقدمها لموظفي جامعة تبوك.

ثامنًا- يجب على المتقدم للوظيفة أن ينجح في الاختبارات المتبعة للتعيين في وظيفة معيد.

موعد تقديم وظائف جامعة تبوك

من جهتها قالت جامعة تبوك أنه من الممكن أن يتقدم الراغبون في الوظائف المختلفة حتى يوم الخميس القادم 26 -3-1439 هجريا، كما سيتم استبعاد جميع الملفات التي لا تكتمل فيها جميع الشروط السالف ذكرها، علمًا بأن التقديم إلكتروني عبر الموقع الإلكتروني للجامعة، وممنوع قبول أي طلبات للعمل يدوية إطلاقا.

كيفية التقديم في جامعة تبوك 2017 

أولًا – تفضل بالدخول إلى رابط موقع جامعة تبوك 2017 – 1439 هـ

https://gate.ut.edu.sa/RecNew/SEEKERS/default.aspx?rt=101

ثانيًا – ستدخل إلى موقع جامعة تبوك وستجد عنوان كالتالي كما مبين في الصورة:

نظام توظيف اعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم
موقع وظائف جامعة تبوك 1439
موقع وظائف جامعة تبوك 1439

يمكنك أن تقوم بالتقدم بطلب جديد أو متابعة الطلب أو تطلع على الوظائف المتوفرة وفق التقديم على وظائف معيد 1439 هـ من 15-3-1439 هـ إلى 26-3-1439 هـ

 

اقرأ أيضًا هنا

ما هي وظائف جامعة تبوك الشاغرة 1439 هـ – 2017 ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!