التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الأربعاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات جولة الذهاب لدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، وفي هذا التقرير ينشر لكم موقع سعودي فايف ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

تشكيلة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وجاءت تشكيلة ريال مدريد على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : كيلور نافاس.
  • خط الدفاع : ناتشو ، راموس ، فاران ، مارسيلو.
  • خط الوسط : كاسيميرو ، مودريتش ، توني كروس ، إيسكو.
  • خط الهجوم : رونالدو ، بنزيما.

فيما جاءت تشكيلة باريس سان جيرمان كالآتي :-

  • حراسة المرمى : أريولا.
  • خط الدفاع : داني ألفيس ، ماركينيوس ، كيمبيبي ، بيرشيتشي.
  • خط الوسط : لاسانا ديارا ، رابيو ، ماركو فيراتي.
  • خط الهجوم :كيليان مبابي ، نيمار جونيور ، إيدينسون كافاني.

أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

بدأ الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بضغط عالي من جانب لاعبي أصحاب الأرض الذين إستغلوا الدعم الجماهيري من مدرجات سانتياجو بيرنابيو وجعلوا لاعبوا باريس سان جيرمان في وسط ملعبهم.

حيث أدى ذلك الضغط إلى إرتباك ماركو فيراتي وادريان رابيوا قبل أن يأتي التهديد الأول من جانب رونالدو الذي إستغل تمريرة لوكا مودريتش وكاد أن يودعها في الشباك ولكن براعة يوري بيرشيش حالت دون تحقيق ذلك.

قبل أن يبدأ نيمار مسلسل مراوغته رغبةً منه في إرباك دفاع ريال مدريد ولكن الرقابة اللصيقة التي قام بها ناتشو حرمته من الوصول لمرمى كيلور نافاس

وفي الدقيقة 33 إنطلق كيليان مبابي بسرعته الهائلة من الناحية اليمنى ليرسل كرة عرضية فشل ناتشو في التعامل معها لتصل إلى لاعب الوسط أدريان رابيو الذي أودعها في المرمى معلناً تقدم باريس سان جيرمان.

وقبل نهاية الشوط بدقائق تحصل توني كروس على ركلة جزاء نتيجة عرقلة لو سيلسو المدافع الأرجنتيني لباريس سان جيرمان لم يتردد الحكم جيانلوكا روكي في إحتسابها ليتقدم رونالدو ويسجل هدف التعادل لفريقه.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

بدأ الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بإرتباك في صفوف دفاع أصحاب الأرض خاصة بعد أن نال التعب والإرهاق من ناتشو نتيجة سرعة ومراوغات نيمار.

وفي الدقيقة 67 أجرى كل مدير فني تغييره الأول حيث دفع يوناي إيمري بالمدافع البلجيكي توماس مونيير بدلاً إدينسون كافاني فيما زج زيدان بجاريث بيل بدلاً من كريم بنزيما.

وكاد الإسباني بيرشيش أن يضع هدف باريس سان جيرمان الثاني في الدقيقة 75 ولكن كرته مرت أمام داني ألفيش ليرمي زيدان بآخر تغييراته بنزول ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز بدلاً من إيسكو وكاسيميرو.

وفور نزول أسينسيو وفاسكيز نشط هجوم ريال مدريد ليحرز كرستيانو رونالدو الهدف الثاني له والثاني لفريقه قبل أن ينفجر ماركو أسينسيو في وجه مدافعي باريس سان جيرمان ويمرر كرة عرضية وضعها مارسيلو في الشباك لتنتهي مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

ويلتقي الفريقان في مباراة العودة على ملعب حديقة الأمراء بباريس يوم الثلاثاء الموافق 6 مارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!