التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الثلاثاء مباراة ليفربول ونابولي والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز المعلومات الخاصة بالمباراة.

ويطمح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في الفوز بهذه المباراة من أجل حسم التأهل إلى الدور المقبل ويعتمد في ذلك على الحالة الفنية العالية التي يعيشها محمد صلاح بعد تسجيله هاتريك في مباراة بورنموث في الوقت الذي يرغب فيه نابولي إلى الخروج من أنفيلد بنتيجة التعادل على أقل تقدير والتي تضمن له التأهل.

مباراة ليفربول ونابولي

وقبل لقاء ليفربول ونابولي يحتل الريدز المركز الثالث على سلم ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط جمعها الفريق بالفوز في مباراتين ولم يتعادل في أي لقاء وتلقى الخسارة في ثلاثة مباريات ونجح رفقاء محمد صلاح في تسجيل ثمانية أهداف وتلقت شباكهم سبعة.

في الوقت الذي يحتل فيه فريق نادي نابولي المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة برصيد تسعة نقاط جمعها أبناء كارلو أنشيلوتي بالفوز في مباراتين وتعادلوا في ثلاثة مباريات ولم يخسر الفريق في أي لقاء حتى الآن وتمكن رفقاء القائد هامسيك في تسجيل سبعة أهداف وتلقت شباكهم أربعة فقط كأقوى خط دفاع في المجموعة.

وكان لقاء ليفربول ونابولي الذي جمع الفريقان في الجولة الثانية على ملعب سان باولو قد إنتهى بفوز نابولي بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب لورنزو إنسيني في اللحظات الأخيرة.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ونابولي اليوم الثلاثاء

تبدأ مباراة ليفربول ونابولي والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد أنفيلد في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة ليفربول ونابولي والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة عبر قنوات beIN SPORT  الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الأوروبية وستكون المباراة مذاعة مباشرةً عبر قناة beIN SPORT HD 1 ويعلق عليها المعلق المصري الكبير أحمد الطيب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!