التخطي إلى المحتوى

يبحث المواطنون في المملكة العربية السعودية خلال الأيام القليلة الماضية عن رابط حساب المواطن وذلك من أجل إستقبال طلبات الأعتراض على المبالغ التي تم إيداعها في حسابات الأشخاص المستفيدين والمستحقين للدعم وهو ما نوفره لكم من خلال التقرير التالي.

رابط حساب المواطن لتقديم الاعتراض

ويمكن للأشخاص الدخول إلى الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــــــــــا الخاصة ببوابة حساب المواطن الإلكترونية على شبكة الإنترنت من أجل تقديم الإعتراض على المبالغ الخاصة بالدفعة الخامسة عشر التي تم إيداعها في حسابات المستفيدين والمستحقين للدعم يوم العاشر من شهر فبراير الجاري.

وسبق وأن أعلن حساب خدمة عملاء برنامج حساب المواطن الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الأيام الماضية أن الأخبار التي إنتشرت بخصوص زيادة المبلغ المخصص للمستفيدين بمبلغ 100 ريال سعودي لا أساس لها من الصحة وفي حالة وجود أي مستجدات خاصة بالبرنامج سيتم إعلانها عن طريق القنوات الرسمية على شبكة الإنترنت.

وأكمل حساب خدمة العملاء أن المصدران الأساسيان للأخبار الخاصة ببرنامج حساب المواطن هما القنوات الرسمية الموجودة على شبكة الإنترنت أو المتحدث الرسمي بإسم البرنامج فقط هما من يقوما بنشر أي مستجدات وأي مصدر آخر لا يمت للبرنامج بصلة.

التسجيل في برنامج حساب المواطن للحصول على دعم الدفعة السابعة عشر

وكان البرنامج قد أهاب بالمواطنين ضرورة الدخول إلى رابط حساب المواطن من أجل التسجيل للحصول على الدفعة السابعة عشر المقرر إيداعها في حسابات الأشخاص المستفيدين والمستحقين للدعم يوم العاشر من شهر أبريل المقبل قبل موعد صرف الدفعة السادسة عشر المقرر لها يوم العاشر من شهر مارس القادم.

ويتم التقديم عن طريق الدخول على رابط حساب المواطن من خلال الرابط التالي هنـــــــــــــا وكتابة رقم الهوية الوطنية بالإضافة إلى تاريخ الميلاد الخاص بالشخص ورقم الجوال الذي يمكن الأشخاص من الحصول على بعض الرسائل الهامة التي يرسلها الحساب للأشخاص المستفيدين والمستحقين للدعم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!