التخطي إلى المحتوى

فجرت صحيفة ” آس ” الإسبانية اليوم الأربعاء مفاجأة من العيار الثقيل حيث أكدت طلب الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الرحيل عن قلعة الريدز وذلك بعد نشوب مشادة عنيفة بينه وبين مدربه الألماني يورجن كلوب ووجود خلاف في وجهات النظر بين الطرفين.

آس الأسبانية تفجر المفاجأة وتعلن طلب صلاح للرحيل عن ليفربول

ولاقى الخبر وجود ردود فعل كبيرة على المستوى العربي والمستوى العالمي حيث تعجب البعض من التوقيت الذي ظهر فيه مثل هذا الخبر خاصةً وأن الفريق مقبل على الكثير من الإستحقاقات الهامة على المستوى المحلي فيما يخص بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالإضافة إلى مرحلة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال آس في تقريرها أن الإدارة طلبت من صلاح التروي قبل إتخاذ القرار النهائي الخاص بمغادرة الفريق وفي حالة أصر على قراره فإنها سوف تسهل من رحيله للإنتقال إلى فريق أوروبي آخر وخوض تجربة إحتراف جديدة خارج البريميرليج.

وأردفت آس أن زين الدين زيدان يراقب الموقف من بعيد وينتظر ما ستصبوا إليه تلك الخلافات وفي حالة قرر مو مغادرة الفريق سيتقدم فلورينتينو بيريز بطلب رسمي للحصول على خدمات الفرعون المصري للإنضمام إلى قلعة المرينجي في الموسم المقبل.

ماذا قدم صلاح مع ليفربول هذا الموسم ؟

وعلى المستوى الفردي فإن الدولي المصري محمد صلاح قاد فريقه للفوز في مباراة تشيلسي الماضية بهدفين مقابل لا شيء ليعود الفريق لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث سجل الهدف الثاني بتصويبة صاروخية سكنت شباك كيبا حارس مرمى البلوز.

وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا يعتبر صلاح سبب رئيسي في تخطي الريدز لعقبة دور المجموعات حيث دخل أبناء يورجن كلوب المباراة الأخيرة أمام نابولي وكان يتوجب عليهم الفوز ونجح الفرعون في تسجيل الهدف الوحيد ليصطدم فريقه في دور الستة عشر بعقبة العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني.

وعلى الرغم من أن صلاح لم يظهر في مباراتي دور الستة عشر بالمستوى المنشود إلى أنه ساهم بإنطلاقاته الكبيرة في سحب عدداً من مدافعي الخصوم وقدم تمريرة الهدف الثالث للسنغالي ساديو ماني.

فهل يرحل صلاح عن قلعة الريدز أم أن آس ترغب في تفجير ضجة إعلامية ؟ الأيام المقبلة ستجيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!