التخطي إلى المحتوى

إختارت مجلة تايم الأمريكية اليوم الأربعاء في تقريرها التي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر محمد صلاح الدولي المصري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في المجاهير عبر العالم للعام الجاري 2019.

تايم الأمريكية تختار محمد صلاح ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة

ونشرت تايم القائمة المكونة من إسم مائة شخص قاموا بالتأثير في الجماهير بداية من العام الجاري 2019 ولم يقتصر الإستفتاء على مجال معين فحسب بل ظهرت بعض الأسماء من الحياة السياسية والحياة الفنية بالإضافة إلى الحياة الرياضية والحياة التكنولوجية.

ولم يقتصر إسم الدولي المصري محمد صلاح على قائمة ال100 شخص فحسب بل ميزته المجلة بوضعه في قسم ” الجبابرة ” الذي ضم خمسة عشر شخصية فقط من المائة وظهر بجانبه كلاً من ليبرون جايمس نجم كرة السلة العالمي بالإضافة إلى مارك زوكربيرج مؤسس موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وضم قسم الجبابرة أيضاً أليكس مورجان لاعبه كرة القدم وريان ميرفي وتايجر وودز وغيرهم من الشخصيات الأخرى التي أثرت في نفوس الكثير من الجماهير ببعض الأساليب والأدوار التي قاموا بها في مختلف مجالات الحياة العملية وبررت المجلة أن صلاح يعتبر بمثابة القدوة للكثير من الجماهير وبالأخص المسلمين في الشرق الأوسط والعالم.

مستوى صلاح المميز يضعه ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة في العالم

ولعل المستوى الذي قدمه الدولي المصري صلاح مع ليفربول الموسم الماضي هو ما جعله يظهر في القائمة حيث قاد ” مومو ” كما يحلو لجماهير ليفربول أن تطلق عليه فريقه إلى الوصول للدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبل السقوط أمام ريال مدريد بهدف مقابل ثلاثة.

كما نجح اللاعب في الحصول على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 32 هدفاً تسببوا في حصوله على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج.

ولم يفقد صلاح بريقه هذا العام حيث يبلي مع الريدز بلاء حسن وساهم في تصدر فريقه للدوري الإنجليزي وأصبح قاب قوسين أو أدنى من الظهور في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!