التخطي إلى المحتوى

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار,, لفتت الحلقة الأولى من مسلسل الإختيار أنظار الكثير من المشاهدين وذلك فور عرضها يوم أمس الجمعة الرابع والعشرين من أبريل أول أيام شهر رمضان المبارك بسبب الأحداث النارية التي جاءت به والتحضيرات التي سبقت إذاعته.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” سعودي فايف ” الضوء على أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار بالإضافة إلى موعد نقله والقنوات التي يذاع عليها.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل الإختيار بآخر مشاهد البطل أحمد منسي ضابط الصاعقة الذي أستشهد في إحدى العمليات في سيناء والذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة وهو يطلب من أصدقائه أن يتم دفنه بواسطة الأفارول الخاص بالقوات المسلحة خاصةً أن الشهيد لا يغسل ولا يكفن.

وتناولت أحداث الحلقة الاولى تسليم الإرهابي هشام عشماوي إلى مصر قادماً من ليبيا تمهيداً لمحاكمته بعض الجرائم التي قام بها بالإضافة إلى كم الأشخاص الذين تسبب في إزهاق أرواحهم بسبب عقلية الدمار التي إستمتع بها والأفكار الإرهابية والتطرفية التي كان يعتنقها.

كما تناولت الحلقة الأولى الطريقة التي كان يتعامل بها ملازم أول أحمد المنسي مع الجنود في سيناء وكيف كان يرغب هشام عشماوي الذي يصغره برتبه واحدة في أن يخصم من أجازات الجنود المجندين بسبب غناء واحد منهم لزملائه في العنبر بدلاً من الخلود للنوم.

وفي متوسط أحداث الحلقة شاهد منسي سيدة ترغب في أن تذهب إلى آخر الشارع الذي تسكن به وما كان منه إلا أن قام بالوقوف لها وحمل منها الحقائب التي كانت تتوفر عليها وركبت بجانبه في عمل نبيل يوضح دوره وخلقه الذي كان يتحلى به.

وإنتهت الحلقة على وقع إستشهاد إثني عشر جندي من جنود مصر البواسل في العام 2012 فيما عرف بمذبحة رفح التي راح ضحيتها خير أجناد الأرض على يد التكفيرين والإرهابيين.

موعد مسلسل الاختيار والقنوات الناقلة له

يذاع مسلسل الإختيار يومياً في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية حصرياً على شبكة قنوات أون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!