التخطي إلى المحتوى

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل مخرج 7 على وقع إستياء الفنان الكبير ناصر القصبي من تأخر الترقية الخاصة به على الرغم من أنه قد حان دوره في الترقية والسبب في ذلك أن الشركة التي يعمل بها كلفت سيدة في نفس وظيفته.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل مخرج 7 بطولة ناصر القصبي

وبدأ القصبي في أن يقص على صديقه بالمكتب مدى فهم المدير العام لأوليات الشغل لكن صديقه برر له أن الشركة تتبع سياسة جديدة تعتمد على تمكين المرأة بالإضافة إلى ضخ دماء جديدة بدلاً من كبار السن.

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل مخرج 7 قدوم عامل الدليفري الخاص بالمطعم إلى الفنانة أسيل عمران وأكد لها أن البيتزا التي أحضرها لهم بالأمس قد حصل على مبلغ 300 ريال قبل أن يأتي جدها ويعرف ما حدث.

وسأل الجد الفنانة أسيل عمران عن سبب غيابها من الجامعة لتؤكد له أن اليوم لا يتوفر على أي نوع من أنواع المحاضرات ويطلب منها الدخول إلى المنزل وسيعطي عامل الدليفري المبلغ خاصةً أنه من الممكن أن يكون قد خجل من الحصول على المبلغ منها.

وبالفعل خرج الجد إلى عامل الدليفري والذي يسمى تركي وبعد أن يشكره على أمانته والتي يفتخر أن السعودية تتوفر على أشخاص أمناء مثله وبعد ذلك طلب منه الرحيل وإكتفى بشكره ولم يدفع له أي أموال.

وشهدت آخر أطوار الحلقة الثانية من مسلسل مخرج 7 وجود نقاش بين الجد والفنان ناصر القصبي في جلسة وطلب الجد من الجميع أن يستمعوا إلى الحديث الذي يتحدثه خاصةً أنه وافق على الزيجة التي كانت ستحدث.

مسلسل مخرج 7 إخراج أوس الشرقي وتأليف خلف الحربي وتدور أحداثه حول الكوميديا التي يقدمها الفنان الكبير ناصر القصبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!