التخطي إلى المحتوى

مواعيد عرض مسلسل فلانتينو بطولة النجم عادل إمام.. تخوض الأسطورة المصرية الحية الفنان عادل إمام مارثون رمضان الدرامي للموسم الجاري بعد غيابه الموسم الماضي وذلك بمسلسل فلانتينو.

وفي السطور التالية وبعد زيادة نسبة البحث عن موعد عرض مسلسله الجديد يسلط معكم ” سعودي فايف ” الضوء على مواعيد عرض المسلسل وقصته.

مسلسل فلانتينو بطولة النجم عادل إمام

وقبل أن نعرض عليكم مواعيد عرض مسلسل فلانتينو فإن عادل إمام قد غاب الموسم الماضي عن سباق رمضان الدرامي بسبب ضيق الوقت وصعوبة لحاقه بالعروض الدرامية ليتم إستكمال تصويره أواخر عام 2019 وتم الإنتهاء منه قبل شهرين.

وقام بتأليف المسلسل أيمن بهجت قمر وأخرجه رامي إمام نجل الزعيم ويشارك عادل إمام في بطولة المسلسل باقة من ألمع النجوم على رأسهم داليا البحيري ودلال عبد العزيز ووفاء صادق مع الكوميديان سليمان عيد وبدرية طلبه ومحسن منصور وآخرين.

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الإجتماعية حول شخص يدعى نور عبد المجيد وشهرته فالنتينو يعمل في إحدى المدارس الخاصة مع زوجته التي تجسدها دلال عبد العزيز وتبدأ بينهم المشاكل التي تأخذ شكل كوميدي.

مواعيد عرض مسلسل فلانتينو على القنوات الفضائية المختلفة 2020

يعرض مسلسل فلانتينو للمرة الأولى في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

فيما ستكون الإعادة في تمام الساعة الواحدة صباحاً بعد منتصف الليل بتوقيت مكة تمام الساعة الثانية صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!