التخطي إلى المحتوى
 بوابة حساب المواطن للاستعلام عن الدفعة 33 من مستحقات حساب المواطن

لقد تزايدت محركات البحث في جوجل عن موعد وطريقة الإستعلام عن حساب المواطن 33، وذلك لأنه تم التصريح بواسطة وزارة التنمية أن طريقة الإستعلام ستكون إلكترونية وعبر رابط مخصص لها، وسنعرض لكم مِن خلال موقعنا موعد ورابط الإستعلام عن حساب المواطن 33.

موعد صرف حساب المواطن 33

لقد تم التصريح مساء أمس الأحد 9 أغسطس عن موعد صرف حساب المواطن 33، وأنه سيكون يوم الاثنين الموافق 10 أغسطس 2020، وسيكون صرفه في جميع مدن المملكة العربية السعودية.

طريقة الإستعلام عن حساب المواطن

لقد قامت وزارة التنمية السعودية بتخصيص رابط مباشر للدخول إلى بوابة حساب المواطن والاستعلام عنه، قم بالدخول إلى موقع بوابة المواطن عن طريق الضغط على هذا الرابط من (هنا)، بعد الدخول إلى الموقع قم بكتابة رقم الهوية الخاص بك للإستعلام.

متى يحق للمواطن صرفت مستحقا حساب المواطن

  • يمكن أن يأخذ المستحقات من كان مِن أسرة سعودية.
  • يمكن أخذ المستحقات بواسطة السعودي الأعزب (الغير متزوج).
  • من كان من خارج البلاد لكن لديه بطاقة تنقل سعودية.
  • زوجة مواطن سعودي.
  • من كان مِن عائلة سعودية وتزوج أجنبية.

 

كيف سيتم صرف مستحقات حساب المواطن

لقد أوضحت وزارة التنمية السعودية أن صرف مستحقات حساب المواطن سوف توضع في الحسابات البنكية للمواطنين الذين تنطبق عليهم شروط استلامها أو من قام بالاستعلام عن طريق الإنترنت ووجد نفسه مستحق للمنحة.

وفي النهاية يجب  على المواطنين عند استلامهم المستحقات الإلتزام بالإجراءات الاحترازية تجاه فيروس كورونا عن طريق ارتداء الكمامة والقفازات واستخدام معقم يحتوي على الكحول الإيثيلي بنسبة 70% والحفاظ على مساحة مترين بين كل فرد والآخر.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!