التخطي إلى المحتوى

مسلسل انت اطرق بابي من المسلسلات التي أحبها الجمهور العربي وانتشرت في كل مكان عبر المتابعة المستمرة للحلقات سواء التركية أو المدبلجة إلى العربية حتى يتمكن الجميع من فهم الأحداث التي تدور في إطار اجتماعي رومانسي، ولا يخلو المسلسل من الكوميديا التي ترتبط ببعض المواقف أو ما يعرف بكوميديا الموقف، سوف نتابع معكم توقعات الحلقة 28 من مسلسل أنت اطرق بابي.

أنت اطرق باب الحلقة 28

المزيد من الصراع والدراما والخلافات بين كل من ايدا وسيركان والتي نتجت بفعل التدخل الخارجي والإيقاع بينهما من خلال خطيبة سيركان السابقة وتتوالى الأحداث المشوقة التي ينتظرها الكثيرين والتي يتم عرضها كل يوم سبت على قناة فوكس تي في ثم يتم عرضها مترجم إلى العربية عن طريق موقع قصة عشق. اليوم موعدنا مع أحداث مثيرة وجديدة الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على قناة فوكس التركية مع مسلس أنت اطرق بابي.

قصة مسلسل أنت اطرق بابي

يدور المسلسل حول ايدا الفتاة الطموحة التي تربط مصير حياتها كاملا بالدراسة ولكن يأتي سركان ليحرمها من المنحة التي تنتظرها، وهي تعمل كمهندسة معمارية ترغب في تطوير حياتها وأن تكون مهمة في مجالها، تقابل سكان هذا العدو الذي حرمها من المنحة وتتوالى الأحداث التي تجعلها تقع في حب سركان ولكن هل يستمر هذا الحب بدون عقبات، هذا ما يدور حوله المسلسل من أحداث تحمل التشويق والإثارة والرومانسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!