التخطي إلى المحتوى

خلال ساعات تصدر هاشتاق باسل يتزوج هند القحطاني عبر وسائل التواصل الاجتماعي،  بعد ما نالها من منتقدي السوشيال ميديا ليدافع عنها وعن جمالها وقوامها عبر الفيديو الذي بثه على سناب شات، وتناقله رواد المنصات المختلفة. سوف نتعرف على كلمات باسل المطيري وماذا قال عن هند القحطاني عبر الفيديو  وما دافع به عنها.

باسل يتزوج هند القحطاني

من ساعات قليلة بث باسل المطيري فيديو وتمنى أن يصل إلى هند القحطاني، مدافعاً عنها ضد من قام بانتقادها نتيجة لفيديوهات وآراء جريئة تقدمها من خلال حسابها على سناب شات وهذا ما قاله باسل عبر الفيديو” العالم كله قالب على هند القحطاني وأنا من متابعيها، وأحب الحرمة ذي وتضحكني وسنابها جميل” ثم استطرد مدافعاً عن جسدها قائلاً “جسمها مرة جميل وصادقة وما نحب البنات اللي تكون مسطرة، جسمها ما شاء الله حلو، وأتمنى أنها تسمعني وتتابعني”.

https://twitter.com/hashtag_ksa2/status/1348756951254110209

حقيقة زواج باسل وهند القحطاني

عبر الفيديو الذي بثه باسل تمنى أن تتابعه وتسمعه وتشوفه ولكنه قال أنها لن تدري عن سنابتي، ولو تتزوجني أتزوجها بعد، ثم قال مدافعا عنها ومطالبا من ينتقدونها قائلاً” خلوها بحالها يرحم والديكم، ليه قالبين عليها وعلى ولدها، ولدها مرة كويس، وخلو البنت بحالها هجت لأمريكا ما أدري وين” هذه الكلمات التي أرسلها باسل إلى متابعي هند القحطاني ومنتقدي ظهورها وما تقوم به على الميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!