التخطي إلى المحتوى

انت اطرق باب مسلسل يدخل ضمن تصنيف الدراما الاجتماعية التي يتخللها الرومانسية ولكن المشكلات العديدة التي ينقلها المسلسل ويعالجها تجعله من النوعية الاجتماعية ، ومسلسل انت اطرق باب التركي تمكن من جذب المشاهد العربي لأنه يعالج العديد من المشكلات الاجتماعية التي تمس الأسر في كل مكان، ويعرض المسلسل على قناة فوكس تي في التركية بصورة حصرية ثم يتم عرضه على موقع قصة عشق مترجماً.

أحداث جديدة أنت اطرق بابي الحلقة 26

تحمل الحلقة 26 من مسلسل أنت اطرق بابي الكثير من الأحداث التي تقع بين كل من ايدا وسركان تنتهي بانفصالهما وتحمل الحلقة جزء كبير من التعبير عن حزن سركان الذي وقع في حب ايدا رغم أنه العدو الأول لها الذي حرمها من المنحة الخاصة بها، ورغم ذلك وما جرى بينهما من اتفاق على التظاهر بالحب  إلا أنه تحول إلى واقع وحمل الكثير من المشاكل والمآسي لهما.

أبطال مسلسل أنت اطرق بابي

جذب أبطال مسلسل أنت اطرق بابي المشاهد العربي بما قدموه من مشاهد متنوعة بين الرومانسية والكوميديا، ومن أبطال المسلسل:

  • قام بدور ايدا الممثلة هاندة أرتشيل “Hande Erçel وهي ممثلة وعارضة أزياء تركية حظيت بشهرة كبيرة ونالت  شهرتها نتيجة لكونها ملكة جمال الممثلات في عام 2016.
  • كرم بورسين في دور سركان بولات “Kerem Bürsin وهو من الممثلين المميزين في تركيا ونال شهرة كبيرة مع القيام بدور البطولة في مسلسل انت اطرق بابي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!