التخطي إلى المحتوى

ابنة السفير والمشاهد الرومانسية التي ينتظرها عشاق المسلسل وعودة بعد توقف مع احتفالات راس السنة اليوم الاثنين على قناة ستار تي في، وعودة إلى الأحداث المثيرة التي تتواصل مع ابنة السفير الحلقة 35 وزواجها الجديد بعد هروب سلطان واكتشاف جثة أمين، العديد من الأحداث والمشاهد ينتظرها عشاق الدراما التركية التي تهتم بكل ما يجذب انتباه المشاهد العربي في كل مكان.

الحلقة 35 من مسلسل ابنة السفير

يتواصل العمل في مسلسل ابنة السفير ليتم عرض الحلقة 35 من المسلسل اليوم الاثنين على شاشة قناة ستار تي في التركية، وقد صرحت إدارة المسلسل عن انتهاء الحلقات عند 53 حلقة في شهر مايو المقبل، وتتوال الأحداث المثيرة التي تدور حول ابنة السفير التي يطردها زوجها ليلة زفافها لاكتشافه أنها ليست عذراء رغم تصريحها له بانه تم اغتصابها. وتتوالى الحلقات بين الإثارة والتشويق.

تردد قناة ستار تي في

من القنوات التركية التي شهدت انتشاراً واسعا في العالم العربي وخاصة مع عرض مسلسل ابنة السفير ويتم عرض المسلسل على القناة بصورة حصرية ثم يتم متابعته مترجماً على موقع قصة عشق ويمكن متابعة المسلسل من خلال الترددات التالية:

تردد قناة ستار تي في على النايل سات: 10922، والاستقطاب عمودي، ومعدل الترميز 27500.

تردد قناة ستار تي في على تركسات: 12209 ، والاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 3000. ويتم عرض المسلسل الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!