التخطي إلى المحتوى

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى من الدراما التاريخية المميزة التي تقبلها المشاهد وأعجب بها خاصة مع السرد المميز والشيق للأحداث لفترة كثرت فيها الحروب والانتصارات مع الدراما الداخلية التي توضح العلاقة بين أفراد الأسرة الحاكمة والدسائس التي يتعرض لها الملوك وأفراد أسرتهم، ولا تخفي الدراما بعض قصص الحب التي تنشأ خلال هذه الحروب والأحداث.

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

تتسارع الأحداث في مسلسل نهضة السلاجقة ويخوض ملك شاه الحروب الخارجية ويصل لقلعة كوفال ويخضع حاكمها شقيق الإمبراطور بينما يعود سنجر مقبوضاً عليه ويخرجه حاجي من السجن، ويدخل في حوار مع مليك الذي يرفض خروج سنجر في حين يحاول سنجر أن يتركه يذهب للبحث عن كتاب الأسرار. تتوالى الأحداث الجديدة في الحلقة السادسة عشر اليوم الاثنين على قناة تي آر تي التركية بطريقة حصرية ويتابعها العالم العربي مترجمة على موقع قصة عشق.

مسلسل نهضة السلاجقة مترجمة الحلقة 16

يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى على موقع قصة عشق مترجم غلى العربية حتى يتمكن الجميع من مشاهدته خاصة مع ارتفاع نسبة المشاهدة المستمر لما تقدمه الحلقات من دراما تاريخية متقنة وأحداث متنوعة بين التاريخ والدراما الاجتماعية، والاحداث الرومانسية التي تتخلل بعض مشاهدها.

وياتي تردد قناة تي أر تي على القمر الصناعي نايل سات المتوفر في كافة أنحاء الوطن العربي كالتالي:

  • قناة تي آر تي.
  • التردد:  11391.
  • الاستقطاب: عمود.
  • نعدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!