التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو barcelona vs bilbao بفوز البلوجرانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد سان ماميس ضمن مؤجلات الجولة الثانية من الليجا.

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو barcelona vs bilbao

سجل ثلاثية البلوجرانا ليونيل ميسي هدفين وبيدري هدف فيما سجل إينياكي ويليامز واللاعب مونيايين هدفي فريق نادي أتلتيك بيلباو ليجد برشلونة نفسه في المركز الثالث صوب الوصول لقمة الدوري الاسباني.

تشكيلة مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو barcelona vs bilbao

وقبل المباراة يدخل برشلونة المباراة بتيرشتيجن في حراسة المرمى مع دست وأراوخو وألبا ولينجليت فيما يلعب في وسط الميدان بيدري وبوسكيتس بالإضافة إلى دي يونج وفي خط المقدمة يلعب جريزمان مع ميسي وعثمان ديمبيلي.

في المقابل يلعب فريق نادي أتليك بلباو بسيمون في حراسة المرمى مع كابا ونونيز ومارتينيز ويوري وفي وسط الملعب يلعب فيسجا وفنسيدور مع دي ماركوس ومونيياين وفي الهجوم الثنائي ويليامز وجارسيا.

ترتيب الدوري الاسباني قبل مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو

وقبل المباراة يحتل برشلونة المركز الخامس على لائحة ترتيب الدوري الاسباني برصيد ثمانية وعشرين نقطة بالفوز في ثمانية مباريات والتعادل في أربعة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في أربعة مباريات أخرى.

في المقابل يحتل فريق نادي أتلتيك بيلباو المركز التاسع برصيد إحدى وعشرين نقطة بالفوز في ستة مباريات والتعادل في ثلاثة والخسارة في ثمانية لقاءات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!