التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة برشلونة ضد غرناطة barcelona vs Granada والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم بفوز البلوجرانا بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة برشلونة ضد غرناطة barcelona vs Granada

سجل رباعية برشلونة في هذه المباراة أنطوان جريزمان هدفين في الدقيقة الرابعة عشر والثانية والستين والأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقتين الثامنة والثلاثين والثانية والأربعين.

وقبل المباراة يحتل فريق نادي برشلونة المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم برصيد إحدى وثلاثين نقطة من سبعة عشر مباراة بالفوز في تسعة والتعادل في أربعة وتكبد أبناء رونالد كومان الخسارة في أربعة مباريات مسجلين ثلاثة وثلاثين هدفاً كأقوى خط هجوم وإستقبلت شباكهم سبعة عشر هدفاً.

في المقابل يحتل فريق نادي غرناطة المركز السابع بعد أن خاضوا ستة عشر مباراة فقط برصيد أربعة وعشرين نقطة بالفوز في سبعة مباريات والتعادل في ثلاثة لقاءات فيما تكبد رفقاء سولدادو الخسارة في ستة مباريات مسجلين تسعة عشر هدفاً وتلقت شباكهم خمسة وعشرين آخرين.

ويسعى ميسي ورفاقه إلى إستغلال المباريات القوية التي يقدها الفريق مؤخراً بالفوز في الجولة الماضية على أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مؤجلات الجولة الثانية.

في المقابل ينوي غرناطة لمفاجأة برشلونة لتحقيق حلم الفوز بالنقاط الثلاثية والتي تمكنهم من التقدم نحو المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!