التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي والتي جمعت الفريقان اليوم الأربعاء على ملعب أولد ترافورد في نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزية بفوز السيتزينز بهدفين مقابل لا شيء سجلهم جون ستونز وفرناندينهو لويس روزا.

كورونا يضرب مانشستر سيتي قبل مواجهة مانشستر يونايتد

وقبل المباراة تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضربة موجعة بعد أن أثبتت نتائج فحوصات كورونا للحارس البديل للسيتي سكوت كارسون ولاعب الوسط كول بالمر ظهرت إيجابية وذلك قبل ساعات من مواجهة مانشستر يونايتد.

وإنضم الثلاثي المصاب إلى القائمة التي تضم ستة لاعبين والذين غابوا عن مواجهة تشيلسي الأسبوع الماضي في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأوضحت إدارة السيتي في بيان عبر موقع الفريق الرسمي أن المصابين سوف يخضعون إلى فترة عزل وفق البروتوكولات المعمول بها في البريميرليج والحكومة البريطانية.

وتأجل للسيتي مواجهة ضد إيفرتون الأسبوع الماضي بسبب تعدد الحالات الإيجابية في الوقت الذي عانت فيه بعض الأندية أيضاً مثل مانشستر يونايتد وفولهام من إنتشار كورونا بصفوفهم.

وأعلن البريميرليج يوم أمس الثلاثاء عن تسجيل أربعين حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وهو الأعلى في أسبوع واحد خلال الموسم الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!