التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة ميلان ويوفنتوس milan vs Juventus بفوز نادي يوفنتوس بنتيجة 3-1 تلك التي جمعتهما على ملعب إستاد سان سيرو جيوزيبي مياتزا لحساب مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

ترتيب الدوري الايطالي قبل موقعة ميلان ضد يوفنتوس

وقبل المباراة يحتل فريق نادي ميلان المركز الأول برصيد سبعة وثلاثين نقطة جمعها الفريق من خمسة عشر مباراة بالفوز في إحدى عشر لقاء والتعادل في أربعة ولم يتكبد رفقاء زلاتان إبراهيموفتيتش الخسارة في أي مباراة حتى الآن وهو الفريق الأوروبي الوحيد الذي لم يخسر في مباريات الدوري.

في المقابل يحتل رفقاء كريستيانو رونالدو المركز السابع على لائحة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد سبعة وعشرين نقطة من أربعة عشر مباراة بالفوز في سبعة لقاءات والتعادل في ستة وتكبد ابناء بيرلو والذي يتبقى أمامهم مباراة مؤجلة ضد نابولي الخسارة في مباراة وحيدة من فيورينتينا.

ويسعى الميلان لتحقيق النقاط الثلاثة من أجل الإنفراد بالصدارة أكثر وأكثر وتوسيع الفارق مع إنتر ميلان والذي تلقى خسارة اليوم أمام سامبدوريا بهدف واحد مقابل هدفين ويتوقف رصيده عند النقطة السادسة والثلاثين.

وفي حالة فوز أبناء بيولي على البيانكونيري سيصبح رصيدهم أربعين نقطة ويصبح الميلان مغرداً في الصدارة وحيداً بفارق أربعة نقاط عن أبناء أنطونيو كونتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!