التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة ميلان ضد تورينو milan vs torino والتي جمعت الفريقان على أرضية ملعب إستاد سان سيرو جيوزيبي مياتزا لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم بفوز الروسونيري بهدفين مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة ميلان ضد تورينو milan vs torino

افتتح ثنائية البيانكونيري اللاعب البرتغالي رفائيل لياو قبل أن يضيف الإيفواري فرانك كيسي الهدف الثاني من ركلة جزاء ليفتح رصيده من النقاط إلى النقطة الأربعين في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي.

وقبل المباراة يحتل نادي ميلان المركز الأول على لائحة ترتيب الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم برصيد سبعة وثلاثين نقطة جمعها الفريق من الفوز في إحدى عشر مباراة والتعادل في أربعة فيما تكبد الفريق مرارة الخسارة في جولة واحدة ضد يوفنتوس الأسبوع الماضي بهدف واحد مقابل ثلاثة.

في المقابل يحتل فريق نادي تورينو المركز الثامن عشر من ستة عشر مباراة بالفوز في مباراتين والتعادل في ستة وخسر الفريق في ثمانية مباريات ليجمع إثني عشر نقطة فقط.

ويعول ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق نادي ميلان على خدمات رفائيل لياو وينس بيتر هاوجي لتحقيق النقاط الثلاثة من أجل مواصلة تصدر جدول المسابقة.

في المقابل يطمح نادي تورينو للخروج من مراكز الهبوط معتمداً في ذلك على خدمات الثنائي المميز أندريا بيلوتي وعامر جوجاك.

توقيت متابعة مباراة ميلان ضد تورينو

تنطلق مباراة ميلان ضد تورينو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!