كيفية حجز منظومة الأسمنت المكيس الشركة المساهمة cement.ndb.ly والشروط المطلوبة

تريد الكثير من المواطنين في دولة ليبيا الوصول إلى رابط حجز منظومة الأسمنت المكيس الشركة المساهمة بالإضافة إلى أهم الخطوات الصحيحة من أجل الحجز وكذلك الأوراق والمستندات المطلوبة، حيث أنهم بحثوا بصورة كبيرة على محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

الحجز في منظومة الأسمنت المكيس

وأوضحت الشركة الأهلية الليبية للأسمنت المساهمة أنه تم فتح باب الحجز صباح أمس الأربعاء عند تمام الساعة الحادية عشر صباحا، وذلك أمام كافة المواطنين في دولة ليبيا، مؤكدة أنه سوف يتم غلق المنظومة بصورة نهائية عند نفاذ الكمية التي قامت الشركة بوضعها.

كما أوضحت الشركة الأهلية الليبية للأسمنت المساهمة أن هناك عدة شروط وضعتها أمام كافة المواطنين وهي ضرورة إدخال الرقم الوطني، وأن لا يقل عمر المواطن عن 18 عام، وأشارت الشركة إلى أنه لن يتم قبول الطلبات التي لا تتناسب مع الشروط التي تم توضيحها في الفقرة التالية.

إضافة إلى ضرورة كتابة رقم القيد بكتيب العائلة، وسيتم حجز 300 كيس لكل شخص متقدم فقط أي ما يعادل ما يقرب من 15 طن، والذي يأتي ذلك بسبب رغبة الشركة المساهمة للأسمنت المكيس في عدم تلاعب التجار في الأسمنت والاتجار به وبيعه بسعر أغلى.

طريقة الحجز في منظومة الأسمنت المكيس

وللحجز في منظومة الأسمنت المكيس في ليبيا على المواطن أن يقوم بإتباع الخطوات التي سوف يعرضها لكم موقع سعودي فايف خلال الأسطر القليلة القادمة للحجز بطريقة صحيحة بعد بحث عدد كبير من المواطنين عنها خلال الساعات القليلة الماضية.

1- بداية الخطوات، القيام بالدخول إلى رابط الحجز من هنا.
2- ضرورة إدخال القيد بعد ذلك للتسجيل في الموقع.
3- ضرورة كتابة رقم هاتفك.
4- بعد الحصول على موعد فعلي قم بالذهاب إلى مكتب المبيعات.

وتوجد عدة مستندات وأوراق مطلوبة يجب توافرها من أجل الحجز في رابط الشركة المساهمة للأسمنت المكيس في ليبيا وهي:-

1- ضرورة توافر الرقم الوطني الخاص بك.
2- ضرورة توافر إيصال الموعد، وإثبات شخصي يتكون من بطاقة شخصية + صورة منها بالإضافة إلى جواز السفر.
3- ضرورة توافر إيصال نقل، ودفع قيمة الفاتورة التي قمت بحجزها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *