القنوات الناقلة لمباراة المغرب وأنغولا morocco vs angola الودية اليوم

يوفر لكم موقع سعودي فايف خلال مقالنا اليوم تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وأنغولا morocco vs angola الودية اليوم وهي التي تجمع بينهما على ملعب أدار لحساب استعدادات المنتخبين لتصفيات بطولة كأس العالم 2026.

مباراة المغرب ضد أنجولا

عقب نجاح المنتخب المغربي في صناعة التاريخ والوصول إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022 كأول منتخبات القارة السمراء وصولًا لهذا الانجاز انتظر الجمهور العربي عودة كأس امم افريقيا لرجال الركراكي لكنهم خرجوا من دور الـ 16 أمام جنوب أفريقيا.

وعلى الرغم من الإخفاق في كأس أفريقيا قامت الجامعة الملكية المغربية بتجديد الثقة في الركراكي ليتولى القيادة التدريبية للمغرب وحمل الراية في السنوات القادمة وكان الانجاز الاول له اقناع نجم ريال مدريد براهيم دياز في اختيار المغاربة بدلًا من المنتخب الاسباني.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وأنغولا morocco vs angola الودية اليوم

تنقل مباراة المغرب ضد أنجولا الودية اليوم عقب قناة الرياضية المغربية وهي التي تأتي بصورة مجانية ويمكن لأي من الأشخاص مشاهدتها في شتى بقاع الارض من المحيط إلى الخليج.

ويكمن تثبيت تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لمباراة المغرب ضد أنجولا اليوم وفق ما يلي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
نايل سات 11476 عمودي 27500 3/4
عرب سات 12683 عمودي 27500 3/4
يوتل سات 11569 أفقي 9500 3/4
هوت بيرد 10873 عمودي 27500 3/4

معلق مباراة المغرب وأنغولا الودية

يتولى التعليق على مباراة المغرب ضد انجولا اليوم عبر قناة الرياضية المغربية المعلق الكبير محمد العدالي عبر القناة الصوتية الاولى بينا لم يتم اسناد مهمة التعليق عبر القناة الصوتية الثانية لأي أسم آخر.

موعد مباراة المغرب وأنغولا الودية

تنطلق صافرة بداية مباراة المغرب ضد انجولا الودية اليوم في تمام الساعة الثانية عشر منتخب الليل بتوقيت القاهرة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المغرب، الواحدة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *