رسميًا.. منتخب تونس يعلن مدربه الجديد

رسميًا.. منتخب تونس يعلن مدربه الجديد

أعلن منتخب تونس في الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم الجمعة عن اسم المدير الفني الجديد الذي سيتولى القيادة الفنية خلفًا لمنتظر الوحيشي.

فوزي البنزرتي مديرًا فنيًا جديدًا لمنتخب تونس

فوزي البنرتي مدرب تونس الجديد
فوزي البنرتي مدرب تونس الجديد

وقرر الاتحاد الوطني في البلاد اعادة فوزي البنزرتي المدير الفني المخضرم لتولي تدريب منتخب تونس وذلك منذ شهر يوليو القادم.

ويمتلك شيخ المدربين تاريخًا كبيرًا في عالم الساحرة المستديرة حيث سبق له أن تولى تدريب الكثير من الأندية البارزة لعل من أهمها الرجاء والوداد في المغرب بجانب الرباعي الأقوى في تونس وهم الترجي والنجم الساحلي والأفريقي والصفاقسي.

الجهاز المعاون لفوزي البنزرتي في تدريب منتخب تونس

وتضمن البيان الرسمي الذي نشره الاتحاد التونسي تولي البنزرتي مهمة المدير الفني ويعاونه عماد بن يونس فيما تم تعيين اسكندر القصري على رأس الادارة الفنية الوطنية في الاتحاد.

اقرأ ايضًا : ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل

يُذكر أن المدير الفني السابق لنسور قرطاج منتصر الوحيشي سبق وأن تعرض لمجموعة من الانتقادات خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة على الرغم من الفوز على غينيا الاستوائية في حمادي العقربي قبل التعادل مع ناميبيا سلبيًا.

وعقب مرور أربعة جولات من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 يتصدر المنتخب التونسي المجموعة الثامنة برصيد عشر نقاط من ثلاثة انتصارات والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 6 أهداف والحفاظ على سجله خاليًا من الأهداف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *