ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل

انتهت مباراة الأهلي ضد فاركو وهي التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب إستاد برج العرب بالاسكندرية لحساب مباريات مؤجلات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري نايل 2023-2024 بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل

الأهلي ضد فاركو
الأهلي ضد فاركو

البداية كانت قوية من جانب فريق النادي الأهلي حيث أبعد محمد شيكا حارس مرمى فاركو عرضيلة لعبها حسين الشحات وحاول عمر كمال لكن بلا خطورة.

وشهدت الدقيقة الثلاثين احتساب الحكم محمود ناجي ركلة جزاء لصالح فريق النادي الأهلي عقب مراجعة تقنية الفيديو عقب عرضية شهدت دفع للاعب انطوني موديست سجل منها إمام عاشور الهدف الأول للقلعة الحمراء.

قبل أن ينجح فريق نادي فاركو في تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب جابر كامل الذي حول تمريرة بينية في شباك الحارس محمد الشناوي.

اقرأ ايضًا : تردد قناة ERT 1 المفتوحة الناقلة لافتتاح يورو 2024

ولم ينتهي الشوط الأول على وقع التعادل بعد أن تمكن اللاعب امام عاشور من تسجيل الهدف الثاني له ولكتيبة مارسيل كولر من تصويبة صاروخية بعد تمريرة من عمر كمال لم يفلح شيكا في التصدي لها.

وفي الشوط الثاني لعب أحمد عبد القادر على حساب أحمد نبيل كوكا قبل أن يزج كولر بالدولي المالي اليو ديانج على حساب رضا سليم.

ولعب كهربا على حساب موديست ليضيع انفراد تام بمرمى فاركو وتنتهي المباراة على وقع فوز النادي الأهلي بنتيجة 2-1.

ترتيب دوري نايل بعد مباراة الأهلي وفاركو

بهذا الفوز رفع الاهلي رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة والثلاثين في المركز الرابع بعد أن لعب ستة عشر مباراة فقط بينما توقف رصيد فاركو عند واحد وعشرين نقطة في المركز السادس عشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *