عاجل.. فليك يطالب لابورتا بضم صفقة نارية وسط فرحة جمهور برشلونة

عاجل.. فليك يطالب لابورتا بضم صفقة نارية وسط فرحة جمهور برشلونة

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأثنين أن الالماني هانز فليك المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة الاسباني قد طالب إدارة البلوجرانا برئاسة خوان لابورتا بضرورة ضم واحدة من الصفقات النارية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

برونو فيرنانديز أولى طلبات فليك في برشلونة

وقالت صحيفة أوجوجو البرتغالية أن إدارة البلوجرانا باتت بالفعل تراقب موقف البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يوناتيد الانجليزي تمهيدًا للظفر بخدماته خلال الميركاتو الحالي.

اقرأ ايضًا : موعد مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

وأضافت الصحيفة أن مدرب برشلونة الجديد قد طالب بضرورة الحصول على توقيع اللاعب خاصًة لما يمتلكه من مواصفات رائعة تجعله قادر على مساعدة لاعبي الهجوم في تسجيل الأهداف بفضل تمريراته السحرية.

صراع ثلاثي ناري لخطف برونو من برشلونة

ولن يكون طريق برشلونة مفروشًا بالورود لضم برونو خاصًة في ظل الاهتمامات التي سبق وأن ابتدتها الكثير من الأندية لضمه أبرزها بايرن ميونخ الالماني والنصر السعودي وكذلك ريال مدريد الاسباني.

وبات لزامًا على البلوجرانا ضرورة انهاء الاتفاق مع اللاعب على الراتب الذي سيحصل عليه عند التوقيع مع برشلونة وكذلك معرفة الطلبات المادية الخاصة بفريقه للموافقة على تركه يرحل صوب قلعة الكامب نو.

وكان برونو قد نجح في قيادة فريقه للظفر بلقب كأس الاتحاد الانجليزي الموسم المنصرم على حساب المان سيتي في المباراة النهائية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *