موعد مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأثنين مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد دوتش بانك بارك لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من بطولة يورو 2024.

مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا

مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا
مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا

قبل المباراة استعاد المنتخب البلجيكي اثنين من أبرز لاعبيه قبل قص الشريط الأوروبي حيث خرج دومينيكو تيديسكو المدير الفني للتأكيد على أن يان فيرتونخن وارثر ثيات قد تعافيا من الكدمات التي سبق وأن تعرض لها كلًا منهما بينما لن يكون توماس مونييه جاهزًا للمباراة وسيلحق بلقاء رومانيا.

اقرأ ايضًا : 40 قناة مفتوحة تنقل بطولة يورو 2024.. احتفظ بها على هاتفك

ويسعى رفقاء كيفين دي بروين إلى تحقيق النقاط الثلاثة الأولى وذلك من أجل بدء رحلة حصد اللقب الأوروبي الأول لهم في تاريخهم بعد أن حققوا أنجاز الفوز ببرونزية كأس العالم 2018 وهي التي أقيمت في روسيا.

في المقابل يسعى المنتخب السلوفاكي لاستغلال حالة التألق الخاصة ببعض اللاعبين من أجل احداث المفاجأة والانتصار للظفر بالنقاط الثلاثة للمباراة.

توقيت متابعة مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا

تنطلق فعاليات مباراة بلجيكا وسلوفاكيا في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الرابعة عصرًا بتوقيت جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا

تنقل أحداث تلك المواجهة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max الناقل الحصري والوحيد لتلك البطولة ويعلق عليها المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *