تعرف على معلق مباراة كرواتيا ضد البانيا في بطولة اليورو

تعرف على معلق مباراة كرواتيا ضد البانيا في بطولة اليورو

يستهدف قطاع عريض من عشاق كرة القدم العالمية التعرف على معلق مباراة كرواتيا ضد البانيا وهي التي تجمع بين المنتخبين اليوم الأربعاء على ملعب فولكسبارك لحساب مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة يورو 2024.

ويستعرض معكم موقع سعودي فايف خلال مقالنا اليوم معلق مباراة كرواتيا ضد البانيا بجانب موقف كلًا منهما في المجموعة قبل انطلاقة ثاني جولات دور المجموعات.

معلق مباراة كرواتيا ضد البانيا

معلق مباراة كرواتيا ضد البانيا
معلق مباراة كرواتيا ضد البانيا

وسبق وأن اعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد لبطولة يورو 2024 أن الجزائري حفيظ دراجي سيكون معلق مباراة كرواتيا ضد البانيا عبر قناة beIN Sports HD 1 Max

اقرأ ايضًا : صدمة كبرى.. الهلال يوافق على رحيل الساحر وسط دهشة الجماهير

موقف المجموعة الثانية قبل مباريات اليوم

وكان المنتخب الاسباني قد انفرد بصدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط من الفوز في الجولة الافتتاحية على المنتخب الكرواتي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وتقاسم المنتخب الايطالي الصدارة مع اللاروخا بفارق الأهداف بعد أن اقتنص فوزًا هامًا من المنتخب الالباني بهدفين مقابل هدف بعد أن كان متأخرًا في النتيجة بعد مرور 23 ثانية فقط.

ويسعى رفقاء لوكا مودريتش لاقتناص النقاط الثلاثة اليوم قبل الاختبار الصعب في الجولة الثالثة أمام المنتخب الايطالي فيما يمني منتخب البانيا النفس باقتناص ولو نقطة التعادل تساعده في الحصول على أي من بطاقات التأهل عن تلك المجموعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *