رونالدو يقرب النصر من ضم أسطورة ريال مدريد

رونالدو يقرب النصر من ضم أسطورة ريال مدريد

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء أن إدارة نادي النصر السعودي كلفت البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد العالمي بضرورة التدخل لأقناع واحد من أبرز لاعبي ريال مدريد السابقين بالانضمام للفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

رونالدو يقرب راموس من النصر

رونالدو وراموس
رونالدو وراموس

ونقلت مجموعة من الصحف العربية منها وكذلك العالمية عن دخول فيرناندو هييرو المدير الرياضي الجديد لنادي النصر في مفاوضات مع بعض لاعبي كرة القدم العالميين لضمهم لصفوف نادي النصر من أجل تقوية الفريق للعودة إلى منصات التتويج.

ولعل من أبرز الاسماء التي يسعى النصر لضمها الدولي الاسباني سيرجيو راموس أسطورة نادي ريال مدريد الذي حقق الكثير من النجاحات على المستوى الفردي والجماعي تمهيدًا لجلبه إلى ملعب الاول بارك خلال الموسم القادم 2024-2025.

اقرأ ايضًا : موعد مباراة كرواتيا ضد البانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

وطلب هييرو من الدون ضرورة التدخل لاستغلال العلاقة المميزة والقوية التي تربطه مع زميله السابق في دفاعات الريال للالتحاق بصفوف النصر حيث سبق وأن تزاملا الثنائي طوال تسعة سنوات في سانتياجو بيرنابيو وتمكنا من الفوز بأكثر من لقب أبرزها 4 بطولات في دوري أبطال أوروبا.

راموس يرحل عن اشبيلية

يُذكر أن راموس سبق وأن رحل عن فريق نادي اشبيلية الذي خاض بين صفوفه الموسم الماضي ولعب معه 37 مباراة سجل خلالهم سبعة أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *