عملاق سعودي يقترب من ضم ” قائد أوركسترا البريميرليج “

عملاق سعودي يقترب من ضم ” قائد أوركسترا البريميرليج “

نقلت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم من العاصمة السعودية الرياض أن هناك تحركات جادة من جانب واحدة من الفرق المتنافسة في دوري روشن السعودي للحصول على توقيع أحد أبرز النجوم الناشطين في البريميرليج خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اتحاد جدة يستهدف ضم دي بروين والبلجيكي يرحل عن البريميرليج

دي بروين يرحل عن البريميرليج صوب اتحاد جدة
دي بروين يرحل عن البريميرليج صوب اتحاد جدة

وقالت صحيفة عكاظ السعودية أن إدارة نادي اتحاد جدة تبحث بشدة الحصول على توقيع النجم الدولي البلجيكي كيفين دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي الانجليزي وذلك من أجل تقوية الصفوف ومحاولة استعادة الالقاب الموسم القادم.

اقرأ ايضًا : تعرف على معلق مباراة كرواتيا ضد البانيا في بطولة اليورو

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الدولي البلجيكي قد استقر بالفعل على ترك الدوري الانجليزي حيث يسعى لخوض تجربة وتحدي جديد داخل دوري روشن الذي بات يعج بنجوم الصف الأول في العالم أبرزهم كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو ونيمار وغيرهم.

صفقات اتحاد جدة 2024

ولن تقتصر صفقات العميد على ذلك الحد فحسب حيث تستهدف الادارة ضم بعض الأسماء الاخرى ابرزها محمد قدوس نجم وست هام يونايتد بجانب لوكمان جناح اتالانتا الايطالي بعد أن خرج رفقاء أحمد حجازي بموسم صفري دون التتويج بأي من البطولات.

كما تبحث الادارة عن الاسماء التي سترحل في ظل اعادة الهيكلة التي تم وضعها وجاري العمل على تنفيذها قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *