موعد مباراة كرواتيا ضد البانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة كرواتيا ضد البانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء مباراة كرواتيا ضد البانيا وهي التي تجمع بينهما على ملعب فولكسبارك لحساب لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة يورو 2024 المقامة في المانيا خلال الفترة بين 14 يونيو حتى 14 يوليو القادم.

مباراة كرواتيا ضد البانيا

وكان المنتخب الكرواتي قد تعرض لخسارة كبيرة في الجولة الافتتاحية على يد المنتخب الاسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت يوم السبت الماضي على الملعب الأوليمبي ببرلين.

اقرأ ايضًا : 40 قناة مفتوحة تنقل بطولة يورو 2024

بينما انقاد المنتخب الالباني هو الآخر للخسارة على يد المنتخب الايطالي بنتيجة هدف واحد مقابل هدفين على ملعب سيجنال ايدونا بارك.

وقبل مباريات الجولة الثانية يتصدر المنتخب الاسباني ترتيب المجموعة برصيد ثلاثة نقاط ويشاركه الصدارة المنتخب الايطالي بعد أن حقق كلًا منهما الفوز في الجولة الاول على كرواتيا والبانيا تواليًا.

توقيت متابعة مباراة كرواتيا ضد البانيا

تنطلق فعاليات تلك المواجهة المرتقبة بين المنتخبين اليوم الأربعاء عند حلول الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة الواحدة ظهرًا بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش  +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا ضد البانيا

أما عن القنوات التي تتولى نقل تلك المواجهة فإنها ستكون متاحة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط لتلك البطولة ويتولى عملية التعليق عليها المعلق الكبير الجزائري حفيظ دراجي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *