القنوات الناقلة لكوبا امريكا 2024.. هل تُعرض على النايل سات؟

القنوات الناقلة لكوبا امريكا 2024.. هل تُعرض على النايل سات؟

يمني عشاق كرة القدم العالمية النفس بالتعرف على القنوات الناقلة لكوبا امريكا 2024 وهي التي تنطلق فجر اليوم الجمعة بالولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات الناقلة لكوبا امريكا 2024

القنوات الناقلة لكوبا امريكا 2024
القنوات الناقلة لكوبا امريكا 2024

وبالبحث عن القنوات الناقلة لكوبا امريكا 2024 تبين لنا أنها ستكون متاحة عبر القنوات التالية :-

ESPN: تعد ESPN من أهم الشبكات التي توفر منافسات كرة القدم وسبق وأن قامت بالتأكيد على أن بطولة كوبا أمريكا سوف تكون متاحة عبر قنواتها.

اقرأ ايضًا : 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأرجنتين ضد كندا اليوم الجمعة في كوبا أمريكا

Fox Sports: تمتلك شبكة فوكس الرياضية حقوق البث الحصري والمباشر لكافة الاستحقاقات الرياضية وتمكنت بالفعل من الحصول على نقل مباريات الكوبا لهذا العام.

Telemundo: ثالث الشبكات التي حظيت بشرف نقل بطولة كوبا أمريكا عبر شاشتها هي تلك القناة الاسبانية التي تغطي البطولات الرياضية المختلفة.

هل تُعرض كوبا أمريكا على النايل سات؟

كما هو متعارف عليه فإن بطولة الكوبا تعتبر من أهم البطولات الدولية التي تقام في كرة القدم العالمية ويصنفها البعض أنها البطولة الثالثة من حيث القيمة والأهمية بعد بطولتي كأس العالم وأمم أوروبا.

وكانت الجماهير العربية تمني النفس بأن تحصل أي من القنوات التي تبث على النايل سات على حق النقل الحصري والمباشر لتلك البطولة لكن لم يحدث ذلك.

وبناء عليه فإن المباريات الخاصة بكوبا أمريكا 2024 يمكن مشاهدتها عبر قنوات اليوتيوب الخاصة باتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *