موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

تقام فجر الجمعة مباراة الأرجنتين ضد كندا وهي التي تجمع بينهما على ملعب مرسيدس بنز سوبردوم لحساب مباريات الجولة الاولى للمجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2024 وهي التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 21 يونيو حتى 15 يوليو القادم.

ويوفر لكم موقع سعودي فايف خلال مقالنا اليوم كافة المعلومات التي تتعلق بتلك المواجهة فيما يخص موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في كوبا أمريكا وكذلك القنوات التي تتولى عملية نقلها على الهواء مباشرًة.

مباراة الأرجنتين ضد كندا

يدخل المنتخب الارجنتيني تلك المواجهة وعينه على خطف النقاط الثلاثة والظفر بالفوز وذلك في رحلة الدفاع عن لقبه الذي حققه النسخة الأخيرة على حساب المنتخب البرازيلي في المباراة النهائية عام 2021 بفضل هدف انخيل دي ماريا.

اقرا ايضًا : تردد قناة TV3 Catalunya المفتوحة الناقلة لبطولة كوبا أمريكا 2024.. ثبتها بالمجان

في المقابل يعول المنتخب الكندي على الحالة الفنية والبدنية العالية التي يستمتع بها بعض نجومه أبرزهم الفونسو ديفيز نجم بايرن ميونخ ومهاجم ليل الفرنسي جوناثان ديفيد في محاولة لخطف النقاط الثلاثة ومحاولة تصدر المجموعة من الجولة الافتتاحية.

موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا

موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا
موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا

تنطلق فعاليات تلك المواجهة المرتقبة بين الارجنتين وكندا عند حلول الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكندا

تنقل مباراة الأرجنتين وكندا عبر قناة TV Publica HD الناقل الحصري والوحيد لفعاليات تلك البطولة التي فشلت أي من القنوات العربية في الحصول على حقوق نقلها مباشرًة في الشرق الأوسط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *