ملخص ونتيجة مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في يورو 2024

ملخص ونتيجة مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في يورو 2024

إنتهت مباراة إسبانيا ضد إيطاليا التي جمعتهم اليوم الخميس على ملعب فيلتينس أرينا لحساب مباريات الجولة الثانية لمجموعات يورو 2024 بفوز الماتادور بهدف واحد مقابل لا شيء.

ملخص ونتيجة مباراة إسبانيا ضد إيطاليا

مباراة إسبانيا ضد إيطاليا
مباراة إسبانيا ضد إيطاليا

البداية كانت من جانب المنتخب الاسباني الذي كاد أن يسجل هدف مبكر عن طريق بيدري الذي لعب كرة رأسيه بإتجاه المرمى الايطالي لكن دوناروما تألق وتصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة الحادية عشر سنحت فرصة جديدة للمنتخب الاسباني بعد تصويبة قوية من نيكو ويليامز الذي لعب رأسيه في اتجاه مرمى الطليان لكنها مرت بسلام.

وانتهت فعاليات الشوط الأول بين المنتخبين بالتعادل السلبي بدون أهداف وسط سيطرة واستحواذ اسباني واكتفاء المنتخب الايطالي بالدفاع.

اقرأ ايضًا : هل تنقل قنوات بي ان سبورت كوبا امريكا 2024 ؟

في الشوط الثاني تغيرت النتيجة بعد أن سجل المنتخب الاسباني هدف التقدم في الدقيقة الخامسة والخمسين بالنيران الصديقة بعد أن سجل كالافيوري بالخطأ في شباك دوناروما بعد تمريرة رأسيه من موراتا.

وحاول المنتخب الاسباني إضافة الهدف الثاني لكنه إصطدم ببراعة العملاق دوناروما لتنتهي المواجهة بفوز رجال دي لافوينتي بنتيجة 1-0.

ترتيب المجموعة بعد لقاء إسبانيا وإيطاليا

بهذا الفوز رفع المنتخب الاسباني رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة الثانية وضمن بالفعل تأهله للدور ثمن النهائي بينما تجمد رصيد الطليان عند ثلاثة نقاط في الوصافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *