ملخص ونتيجة مباراة الأرجنتين ضد كندا في كوبا أمريكا 2024

ملخص ونتيجة مباراة الأرجنتين ضد كندا في كوبا أمريكا 2024

يوفر لكم موقع سعودي فايف ملخص ونتيجة مباراة الأرجنتين ضد كندا وهي التي جمعت بينهما فجر الجمعة في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

ملخص ونتيجة مباراة الأرجنتين ضد كندا

ملخص ونتيجة مباراة الأرجنتين ضد كندا
ملخص ونتيجة مباراة الأرجنتين ضد كندا

استضاف ملعب مرسيدس بنز ستاديوم لقاء التانجو ونظيره المنتخب الكندي ضم لقاءات الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى من مباريات كوبا أمريكا.

وجاء التهديد الأول للمنتخب الارجنتيني على المرمى الكندي في الدقيقة الخامسة بعد أن صوب دي باول لكن كرته جانبت القائم الأيسر ليهدر بعدها دي ماريا انفراد تام بحارس كندا كريبو في الدقيقة الثامنة.

اقرأ ايضًا : تردد قناة TV3 Catalunya المفتوحة الناقلة لبطولة كوبا أمريكا 2024.. ثبتها بالمجان

وكاد ميسي أن يفتتح التسجيل للتانجو في الدقيقة الحادية عشر لكن كرته مرت بمحاذاة القائم لينتهي الشوط الأول على وقع انقاذ ايميليانو مارتينيز لفرصة ستيفن اوستاكيو وينتهي المشهد الافتتاحي 0-0.

وفي الدقيقة التاسعة والأربعين مرر ميسي كرة حريرية وصلت إلى ماك اليستر الذي لعبها بدوره للاعب جوليان الفاريز الذي وضعها في المرمى الخالي من حارسه.

قبل أن يتمكن لاوتارو مارتينيز من تسجيل هدف تأمين الفوز لكتيبة سكالوني في الدقيقة التاسعة والثمانين من صناعة ليو ميسي وينتهي اللقاء 2-0.

ترتيب المجموعة بعد مباراة الأرجنتين وكندا

بهذا الفوز اقتنص المنتخب الارجنتيني النقاط الثلاثة الاولى له في المجموعة لينصب نفسه متصدرًا لها بينما يتواجد منتخب كندا في قاع الترتيب بلا رصيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *