التخطي إلى المحتوى
5 قنوات تعلن إذاعة الحلقة 131 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

أعلنت خمس قنوات تبث على القمر الصناعي نايل سات إذاعة الحلقة 131 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس والتي كان من المقرر لها أن تعرض يوم الأربعاء الماضي الموافق التاسع من يناير لكن تم تأجيلها لتعرض يوم الأربعاء المقبل الموافق السادس عشر من الشهر ذاته.

الحلقة 131 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

وقبل أن نعرض عليكم القنوات القنوات التي أعلنت إذاعة الحلقة 131 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس فإن المسلسل يعتبر واحد من أكثر المسلسلات مشاهدة في الكثير من الدول العربية كما أنه يتصدر قائمة الأكثر متابعة في دول شمال أفريقيا والوطن العربية.

وفور بداية المسلسل وحتى وصوله إلى الحلقة 131 فإن الحلقات يتم ترجمتها وإذاعتها بأكثر من لغة وذلك حتى يتمكن المشاهدين في الوطن العربي من معرفة تفاصيل الحلقات وما يدور بين الأبطال حيث يعرض المسلسل في دول أوروبية كثيرة من اليونان وإيطاليا وروسيا والمجر والكثير من الدول الأخرى.

وتناول الجزء الأول من مسلسل قيامة أرطغرل السيرة الذاتية للبطل وجرت الأحداث بين مدينتي حلب وأنطاليا حيث كان يبحث عن مكان يختبأ فيه بسبب هجوم المغول المتكررعلى قبيلته من أجل نهب الأموال والخيرات الموجودة معهم الأمر الذي جعلهم يفرون ويتركون ديارهم.

وتناول الجزء الثاني من المسلسل ظهور الروم والإشتراك مع المغول في نهب ممتلكات قبيلة أرطغرل التي نجحت في التحالف مع قبيلة أخرى تدعى كوركوت من أجل الوقوف سداً منيعاً ضد هجمات الجيوش الأخرى فيما شهد الجزء الثالث صراع أرطغرل مع البيزنطيين وتطهير قبيلته من الخونة والأعداء وشهد هذا الجزء ظهور كوبيك الذي أراد قتل البطل في أكثر من مرة آخرهم بالسم ولكنه فشل في ذلك.

وإنتهت أحداث الجزء الماضي الرابع على وقع تفكير أرطغرل في كيفية الوصول إلى حكم الدولة السلجوقية بالإتفاق مع أوغادي واحد من حكام المغول حيث إقترح نويان أن يسلم أرطغرل إبنه من أجل التأكد وحتى يطمأنهم أنه لن يقوم بنقض العهد مهما حدث ليوافق أرطغرل على فعل هذا.

وشهدت أحداث الجزء الخامس من المسلسل أحداث درامية فتم خطف أبن ارطغرل في مناسبتين واتت سيدة حاملة رسالة للملك ويواصل البطل في هذا الجزء القتال ضد الاعداء.

القنوات الناقلة لأحداث الحلقة 131 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.