التخطي إلى المحتوى
مشجع ليفربول يحول قصة شعره إلى صورة محمد صلاح
مشجع ليفربول يحول قصة شعره إلى صورة محمد صلاح

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم من إنجلترا أن حمى اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي قد إتخذت بعض المنحيات الجديدة من جانب مشجعي وجماهير الريدز وذلك خلال الفترة القليلة الماضية بعد المستويات الهائلة التي يقدمها الفرعون المصري مع كتيبة يورجن كلوب.

محمد صلاح يدخل قلوب مشجعي ليفربول من الباب الواسع

وكان جماهير نادي ليفربول قد قاموا بتأليف بعض الأغاني التشجيعية والتحفيزية للدولي المصري محمد صلاح لوكن الأمر المثير للجدل هو قيام بعض من مشجعي الريدز تحويل قصة شعره إلى صورة محمد صلاح ليؤكد ذلك أن صلاح أصبح الفتى المدلل لدى جماهير قلعة الأنفيلد.

حيث نشرت صحيفة فرانس فوتبول عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة لأحد مشجعي ليفربول بعد أن قام بطلب قصة شعر جديدة من الحلاق الخاص به إلى صورة محمد صلاح في الوقت الذي ظن فيه أن هذا الموضوع ما هو إلا إشاعه إلا أن ظهرت الصور التي أكدت صحة الموضوع.

مشوار محمد صلاح مع منتخب مصر وليفربول حتى الآن

ويأتي هذا الحب الكبير من جانب جماهير الريدز للدولي المصري محمد صلاح الذي شارك مع فريقه ليفربول في 37 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن نجح في تسجيل 31 هدفاً بالإضافة إلى صناعته ل11 هدفاً آخريين لزملاءه.

كما نجح الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي في تحقيق جائزة أفضل لاعب في أفريقيا خلال العام الجاري 2017 والتي تقدمها هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

حيث تمكن صلاح من الفوز بالجائزة بعد منافسة مع كلاً من السنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول الإنجليزي بالإضافة إلى الغيني نابي كيتا لاعب لايبزج الألماني وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند الألماني كذلك النيجيري فيكتور موزيس لاعب تشيلسي الأنجليزي .

ويعتبر عام 2017 هو الأروع فى مسيرة محمد صلاح، حيث تألق فى بدايته مع نادي روما الإيطالى، ومع منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية، حيث ساهم فى وصول مصر للمباراة النهائية، قبل الهزيمة أمام الكاميرون.

ويعد الانجاز الأكبر لمحمد صلاح مع المنتخب المصري هو الوصول إلى نهائيات كاس العالم في روسيا 2018 بعد غياب لمدة 28 عامًا.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.