التخطي إلى المحتوى

أعلنت اليوم بعض المصادر الصحفية ان ابن وحيد قد قرر رفع قضية على والدته حتى يخرجها من البيت لينتشر هاشتاج عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر “بعنوان  #عاق_يطرد_امه_من_البيت  وسط إستياء الكثير من رواد مواقع التواصل على مثل هذه الفعله وذكر منهم فضل الام على الأبناء وضرورة معاملها معاملة حسنة ومحاولة كسب رضاها.

عاق يطرد امه من البيت

وفي التفاصيل فإن ابن وحيد قرر رفع قضية لإجبار والدته على ترك المنزل حتى يتمكن من بيعه الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مندهشون كون تلك الخبر لا يمكن أن يكون حقيقي وإنها مجرد فيلم سينيمائي او عمل درامي ولكن الحقيقة أن هذا الخبر حقيقي لتثير تلك القضية جدلاً واسعاً بين الكثير من الأشخاص.

واشعل  هاشتاق #عاق_يطرد_امه_من_البيت الكثير من الأراء التي تبين عظمة الأم خاصة وان الله عز وجل نهى الابناء عن قول لهم اف من خلال قوله سبحانه وتعالى {فَلَا تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا} فكيف لهذا الابن العاق ان يقوم برفع قضية عليها لطردها من المنزل ؟؟!!

حيث وجه رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر بعض الاسئلة لهذا الشخص عبر هاشتاج عاق يطرد امه من البيت فمنهم من قام بسؤاله إذا مرضت من يقف بجانبك ؟؟ إذا بكيت من يفرج همك ويكن لك عوناً وسنداً حتى تشتد عليك المصائب ؟؟ حتماً الإجابة ستكون الأم.

أمثلة على التغريدات التي وردت في هاشتاج عاق يطرد امه من البيت

كتب أحد المغردين على هاشتاج عاق يطرد امه من البيت حديثاً عن الرسول صل الله عليه وسلم (عن أبي هريرة رضي الله عنه قال جاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله من أحق الناس بحسن صحابتي قال أمك قال ثم من قال أمك قال ثم من قال أمك قال ثم من قال أبوك) كما في صحيح البخاري.

وكتب الآخر “مايعرف نعمه ربي عليه ليت امي ترجع ساعه بس ساعه ابغا بس اضمها ابغا احط راسي على صدرها وشكي لها وش سوت الدنيا فينا بعدها ابغا امسك يديها ابغا اقول يمه لا تخليني الدنيا من غيرك ولا شي يمه اشتقت لك يالغاليه الله يرحمها ويجعل قبرها روضه من رياض الجنه

وأخيراً فكتب: ” ألا ويلك أيها العاق يوم القيامة من شديد العقاب وأليم العذاب لا ينظر الله إليك ولا يكلمك بل إلى جهنم أجارنا الله منها ومن عذابها عن ابن عمر رضي الله عنهما، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ثلاثة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة: ومنهم العاق لوالديه”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.