التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. التعاون يضم عبدالفتاح آدم هداف نادي الجيل التاريخي
عبدالفتاح آدم لاعب التعاون الجديد

أنهت اليوم الأحد الثامن والعشرين من شهر يناير للعام الجديد 2018 إدارة نادي التعاون إجراءات التوقيع رسمياً مع لاعب نادي الحزم عبدالفتاح آدم من مواليد المملكة وذلك لمدة موسم ونصف الموسم مع أفضلية التجديد لموسمين إضافيين.

رسمياً.. التعاون يضم عبدالفتاح آدم هداف نادي الجيل التاريخي

وجاء التوقيع بدعم المجلس التنفيذي وبناءاً على توصية المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي التعاون البرتغالي جوزية جوميز في الوقت الذي قدم فيه الأستاذ محمد القاسم رئيس نادي التعاون جزيل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء المجلس التنفيذي على دعهم السخي.

كما وجه القاسم الشكر والتقدير أيضاً لإدارة نادي الحزم برئاسة الأستاذ عبدالله المقدم ووكيل أعمال اللاعب نواف المهدي على تعاملهم المثالي أثناء المفاوضات متمنياً للاعب التوفيق مع فريقه الجديد.

ارقام عبدالفتاح آدم لاعب نادي التعاون الجديد

ولد اللاعب في المملكة العربية السعودية ومعه جنسية دوله النيجر لعب بدأ ممارسة كرة القدم في عام 2014 ونجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 3 في دوري الدرجة الأولى موسم 2014 / 2015 قبل أن ينجح عبدالفتاح آدم في تسجيل 20 هدف وصنع 7 أهداف في دوري الدرجة الأولى أيضاً موسم 2015 / 2016 في الموسم الذي توج به هداف للمسابقة.

وفي موسم 2016 / 2017 واصل عبدالفتاح آدم إنطلاقته الرائعة وتوج بهداف دوري الدرجة الأولى للموسم الثاني على التوالي بفضل إحرازه 20 هدف وصناعته لخمسة أهداف.

وفي بطولتي كأس ولي العهد نسختي 2015 / 2016 ، 2016 / 2017 نجح اللاعب في تسجيل هدفين فقط كما نجح اللاعب في أن يكون الهداف التاريخي لنادي الجيل وأصبح أول لاعب مواليد يحقق لقب هداف في تاريخ دوري الدرجة الأولى.

نجح عبدالفتاح آدم في التسجيل على 19 فريق مختلف منذ إنضمامه لنادي الجيل موسم 2014 / 2015.

يأتي هذا التعاقد بعد أن نجحت إدارة التعاون في جلب عماد متعب لاعب الفريق الأول لنادي الاهلي المصري على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور لتعزيز خط الهجوم حيث يحتل الفريق الآن المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي بعدما حصد 21 نقطة من 17 مباراة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.