التخطي إلى المحتوى
رقم طيران اديل الموحد للحجز
رقم طيران أديل المجاني

رقم طيران اديل الموحد، شركة طيران أديل واحدة من أسراب الطيران التي تم إنشائها لتكون أحدث سرب طيران إقتصادي وبتكلفة منخفضة حيث تم إطلاق ألى رحلات الطيران الخاصة بالشركة داخل المملكة بمناسبة اليوم الوطني وقامت بتقديم المجموعة عروضاً متميزة على جميع رحلاتها الجوية والتي تقوم بإتجاه واحد.

رقم طيران اديل الموحد

ووجدنا نسبة البحث على أرقام الحجز الخاصة بطيران أديل في تزايد مستمر لذلك يقدم لكم موقع سعودي فايف في هذا التقرير رقم طيران اديل الموحد بالإضافة إلى طرق الحجز والإستعلام عن التذاكر.

وأعلنت الشركة على وجود مركز خدمات للتواصل مع الأشخاص المسافرين والرد على جميع إستفساراتهم الخاصة بطيران اديل بالإضافة إلى إجراء الحجوزات أو تبديل تذكره من وجهه إلى أخرى من خلال البريد الإلكتروني wecare@flyadeal.com.

رقم طيران اديل الموحد من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارجها

وكانت المجموعة قد أعلنت عن رقم طيران اديل الموحد داخل المملكة العربية السعودية وهو +966 92000 0212

بينما من يريد الإتصال من خارج المملكة العربية السعودية يجب عليه الإتصال على الرقم التالي +966 12 653 9515

أوقات العمل الرسمية

يعمل مركز خدمات التواصل مع المسافرين على التواجد من الساعة السابعة صباحاً وتنتهي فترة العمل في تمام الساعة العاشرة مساءاً من يوم السبت حتى يوم الخميس.

وفي يوم الجمعة تكون أوقات العمل الرسمية من الساعة الواحدة ظهراً وحتى تمام الساعة العاشرة مساءاً وبعيداً عن أوقات العمل الرسمية يمكن للمسافرين التواصل مع الشركة من خلال البريد الإلكتروني الموضح أعلاه.

رقم الإستفسار الخاص بالإدارة العامة  

+966 12 612 9541

أوقات العمل الخاصة بالإدارة العامة من تمام الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءاً وذلك للرد على إستفسارات المسافرين بإستثناء الأمور الخاصة بالحجز أو تغيير الحجز أو تقديم الشكاوي.

وخارج ساعات العمل الرسمية الخاصة  بالإدارة العامة يمكن للمسافرين التواصل من خلال البريد الإلكتروني Info@flyadeal.com وسوف تقوم الإدارة بالرد عليكم في أقرب فرصة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.