التخطي إلى المحتوى
أحمد علي مهاجم المقاولون العرب يقترب من الإنضمام لمنتخب مصر في المعسكر المقبل
أحمد علي لاعب المقاولون العرب

وضع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم عينه على أحمد علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب لمراقبته بإهتمام وذلك خلال مباريات ذئاب الجبل خلال الفترة المقبلة تمهيداً لضمه في معسكر المنتخب المقرر إنطلاقه في شهر مارس المقبل إستعداداً لمونديال روسيا 2018.

أحمد علي يقترب من الإنضمام لمنتخب مصر 

وقال كوبر أن أحمد علي يقدم مستويات مميزة مع فريقه خلال المباريات السابقة في الدوري وتصدر ترتيب هدافي الفريق برصيد 8 أهداف حيث يحتاج منتخب مصر بناءاً على تصريحات كوبر إلى تدعيم مركز رأس الحربة المهاجم لعدم وجود مهاجم صريح في قائمة المنتخب المصري بعد إصابة مروان محسن وعدم رجوعه لمستواه.

وكذلك إستبعاد باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بسبب أزمته الأخيرة مع كوبر والجهاز الفني للمنتخب وكذلك هبوط مستواه في بطولة الدوري حيث أنه من المقرر أن تشهد المرحلة القادمة متابعة قوية ومركزه من جانب الجهاز الفني للفراعنة لعدد من اللاعبين قبل خوض غمار كأس العالم وعلى رأس هذه القائمة أحمد علي.

الأسماعيلي يبدي رغبته في الحصول على خدمات أحمد علي

وأبدى نادي الإسماعيلي رغبته من خلال أعضاء مجلس الإدارة في إبرام صفقة تبادلية مع نادي المقاولون العرب ينضم بموجبها أحمد علي مهاجم المقاولون إلى النادي الإسماعيلي وتعديل عقد لاعب الإسماعيلي المعار إلى المقاولون العرب شكري نجيب من إعارة وتفعيل بند الشراء.

يأتي ذلك في ظل رغبة نادي الإسماعيلي في الحصول على خدمات المهاجم المخضرم أحمد علي لتدعيم خط الهجوم تمهيداً لمباريات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ورغبة المسؤولين والجماهير في الحصول على رأس حربة قوي لحصد النقاط ومواصلة الزحف نحو صدارة ترتيب الدوري.

وكان مجلس إدارة نادي الإسماعيلي قد فكر في هذه الصفقة التباديلة في ظل رغبتهم بالتعاقد مع مهاجم محنك وتوفير بديل للكولومبي دييجو كالديرون هداف الفريق في الدوري خوفاً من رحيله في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية الأمر الذي دفع إدارة الدراويش إلى التفكير في أحمد علي خاصة بسبب خبرته الكبيرة في الملاعب المصرية.

وكان اللاعب قد سجل الهدف رقم 50 له في بطولة الدوري المصري الممتاز في شباك الإتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الفريقان يوم السبت الماضي ضمن مباريات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.