التخطي إلى المحتوى
أحمد فهمي يتعرض لإنتقادات حادة ويرد عليها بغضب شديد
أحمد فهمي

خرج المطرب المصري أحمد فهمي و زوجته للحديث عن حياتهم الزوجية ولم يكن يعلم أن تلك المقابلة سوف تضعهما تحت طائلة الهجوم الحاد والغير مبرر من الجمهور وكذلك رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر خاصة وأن أحمد فهمي وزوجته أميرة تحدثا عن الأمر من منطلق زواجهما الناجح وعن عدم حدوث أي مشاكل بينهم إلا أن الجمهور كان له رأي مغاير.

الجمهور يوجه إنتقادات حادة للمطرب أحمد فهمي وزوجته

وبدأ الموضوع من خلال ظهور أحمد فهمي في لقاء تلفزيوني تكلم فيه عن بعض الأمور الفنية وآخر الأعمال المشارك بها بالإضافة إلى حديثه عن حياته الشخصية رفقه زوجته التي ظهرت من خلال تقرير لتتحدث عن نجاحات زوجها.

وتطرقت أميره في التقرير عن أحمد فهمي وكيف كان لقاؤهما الأول وانه أشترط عليها قبل الزواج أن تتوقف نهائياً عن الغناء وتعتزل الفن.

وأكملت أميرة أن أحمد فهمي زوج غيور ويضع بعض الشروط التي تخص ملابسها وطريقة تعاملها مع البشر الأمر الذي سبب لها الكثير من المتاعب والمصاعب كما أنه شخص عصبي.

قبل أن يخرج فهمي ويبرر تلك القصة بأنه رجل شرقي يغار على زوجته وهناك بعض الأمور المرفوضة والغير مسموح بها مؤكداً أنه حين رفض أن تستمر أميرة في الغناء كان مبرره أنه لا يستطيع رؤيه زوجته لديها جمهور ومعجبين.

موجه غضب بسبب تصريحات فهمي وزوجته 

وبعد خروجه بهذه الكلمات التي تسبب في موجه غضب شديده من جانب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بل إن الإنتقادات لم تطله بمفرده بل طال الأمر زوجته أمير الأمر الذي دفعه إلى الرد من خلال تغريده عبر حسابه على تويتر أكد فيها.

“مش قادر أتخيل كمية المرض والحقد الموجودة عند بعض الناس واللغة السوقية في الحوار.. حياتي الشخصية ملكي أنا. لو اتجوزت أمَك أو أمِك ابقوا اعترضوا”.

ولم تكن الكلمات التي خرج بها احمد فهمي وهو في حالة غضب شديدة محسوبة عليه الأمر الذي جعله يرجع ويعود للإعتذار ويؤكد من خلال تغريدات اخرى أنه يتوجه بالأسف لأي معجب أو معجبه من جمهوره بخصوص ماجاء في المقابلة التي خرج بها.

مؤكداً في الوقت ذاته إلى أن بعض المقاطع التي تم تداولها خلال اليومين السابقين خضعت للمونتاج وتعرض بعض الأمور الخارجة عن السياق ، وأنهى أحمد فهمي حديثه أن معجبيه هم الأصل والأساس في النجاح الذي وصل إليه وأن أي رأي سلبياً كان أو إيجابياً يجب أن يرحب به ويأخذه على محمل الجد.

كما توجه بالشكر إلى كل شخص أخذ من وقته لينتقده أو يعلق على مقابلته مؤكداً إنه هو وزوجته الفنانة أميره يعيشان حياة سعيدة متوجها برساله حب إلى أهله ووالدته وأقاربه بسبب الدعم المقدم له طوال السنوات الماضية والتي كان لها الدور الأكبر في وصول أحمد فهمي لما هو عليه الآن.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.