التخطي إلى المحتوى
قوات الدفاع الجوي تعترض صاروخاً باليستياً أطلقته قوات الحوثيين على نجران
الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخ باليستي بإتجاه نجران

أعلنت بعض المصادر الصحفية الصادرة من المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة أن قوات الدفاع الجوي السعودي قد أعترضت يوم أمس صاروخ باليستي كانت ميليشيات الحوثيين قد أطلقته على نجران في الوقت الذي رصدت فيه مواقع التواصل الإجتماعي عدداً من الصور الخاصة بالصاروخ.

قوات الدفاع الجوي تعترض صاروخ باليستي في منطقة نجران

وواصل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعض الصور الخاصة بتناثر شظايا الصاروخ على إحدى السيارات الأمر الذي أدى إلى إتلافها إتلافاً جزئياً ولكن لم يقع أي نوع من أنواع الإصابات.

تصريحات المتحدث لقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن

وصرح عقيد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي لقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعليقاً على الصاروخ الذي تم إطلاقه على نجران بإن قوات الدفاع الجوي نجحت في رصد الصاروه في تمام الساعة السابعة والسادسة والخميسن من صباح يوم أمس داخل الأراضي اليمنية بإتجاه نجران داخل المملكة العربية السعودية.

وأكد المالكي أن الصاروخ الذي تم إطلاقه إستهدف بعض المناطق المدنية والآهلة بالسكان قبل أن يتم إعتراضه وتدميره من جانب سرايا الباتريوت التي توجد في سماء نجران الأمر الذي أدى إلى تناثر بعض الشظايا مما أدى إلى حدوث أضراراً بسيطة في المتلكات الخاصة ببعض المواطنين دون خسائر في الأرواح.

ويعتبر هذا الصاروخ هو السابع والثمانين الذي أطلقته ميليشيات الحوثيين بإتجاه المملكة العربية السعودية وذلك حسب التصريحات التي أدلى بها تركي المالكي ، في الوقت الذي مازالت فيه قوات الدفاع الجوي إستهداف وضرب ميليشيات الحوثي الموجودة في الكهوف الخاصة بصواريخ من نوع باليستي في صنعاء.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.