التخطي إلى المحتوى
تردد قناة أجيال الجديد 2018 عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات
قناة اجيال 2018

ننشر لكم في ظل متابعة ترددات القنوات تردد قناة أجيال الجديد 2018 حيث تعتبر القناة واحدة من القنوات التي تنقل برامج الأطفال خاصة أن الكثير من الأباء دائماً ما يكون لديهم خوف وقلق من ترك أبنائهم أمام القنوات التي تذيع محتوى يوجد به بعض المشاهد والألفاظ الخارجة.

وينشر لكم موقع سعودي فايف في هذا التقرير تردد قناة أجيال الجديد 2018 بعد أن وجدنا زيادة نسبة البحث عن تردد القناة بسبب قيام بعض القنوات بتحديث تردداتها لإضافة تقنيات جديدة.

قناة أجيال 2018

قناة أجيال واحدة من القنوات التي تتبع باقة قنوات التلفزيون السعودي الحكومي أنطلقت في سنة 2009 ومقرها العاصمة الرياض وتنتج حوالي 60% من البرامج التي تبث عبر 20 ساعة كل يوم.

وتعتبر قناة أجيال واحدة من القنوات التلفزيونية والعربية التي توجه إلى الأطفال ما بين 7 سنوات إلى 15 سنة وتخاطب الأطفال على مستوى العالم العربي والشرق الأوسط وكذلك دول شمال أفريقيا.

حيث تبث القناة عبر قمري نايل سات وعرب سات وتعمل على نقل أفضل البرامج وأفلام الكرتون وتهتم بالمحتوى المقدم بسبب مشاهدة الأطفال لتلك القناة خاصة وان المرحلة العمرية ما بين 7 إلى 15 سنة من المعروف أنها تشكل شخصية الطفل.

تعمل قناة أجيال على متابعة السوق العالمي وأحدث ما جاء به من برامج وأفلام كارتون وترجمته إلى اللغة العربية وعرضه على شاشتها للأطفال.

ونجحت قناة أجيال في الوصول إلى نسب مشاهدة متزايدة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها بسبب تضمنها على محتوى مميز للأطفال.

البرامج التي تبثها قناة أجيال

  • برنامج أصدقاء أجيال
  •  برنامج جزيرة رابح
  •  برنامج اربح مع رابح
  •  برنامج طبختنا جاهزة
  • برنامج وسع صدرك

تردد قناة أجيال الجديد 2018 عبر القمر الصناعي نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابمعدل تصحيح الخطأ
نايل سات1214927500أفقي4/3

تردد قناة أجيال الجديد 2018 عبر القمر الصناعي عرب سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابمعدل تصحيح الخطأ
عرب سات1201527500عمودي4/3

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.