التخطي إلى المحتوى
إحالة ملاك الحسيني للتحقيق بالسعودية.. تعرف على السبب
إحالة ملاك الحسيني للتحقيق بالسعودية.. تعرف على السبب

تم إحالة ملاك الحسيني نجمة السناب شات إلى النيابة العامة من قبل الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة، وذلك بسبب الإعلان المضلل الذي قامت به.

وكانت الهيئة العامة للغذاء قد تلقت بلاغًا من قبل أحد مستهلكين إعلان منتجات مصنع مياه معبئة من خلال تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” وقد أتضح أنه يحتوي على ادعاءات مضللة وليس لها أساس من الصحة في حق المستهلكين.

وبناءً عليه قد استدعت الهيئة العامة كلًا من الممثل للشركات المنتجة للمياه والوكيل القانوني من أجل الاستماع إلى أقوالهم بخصوص ما نسب إليهم على ما تضمنه الإعلان من مغالطات وادعاءات صحية تقوم بتضليل المستهلك وتخالف لنظام الغذاء وللائحة التنفيذية، وقد تم توثيق أقوالهم وبالفعل تم إحالة الملف إلى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات بحقهم.

ملاك الحسيني توضح موقفها من الاتهام

ولم تذكر السلطات عن أسماء من تم الحصول على إفادتهم، ولكن ملاك الحسيني قد خرجت قبل يومين من خلال فيديو لها عبر سناب شات لكي توضح موقفها بعد الاتهامات الموجهة لها.

ووفقًا لما جاء بالفيديو الذي نشرته الحسيني بسبب التضليل الذي تم اتهامها به فقال “أولًا أن ما قلته بالإعلان هو فوائد المياه، وقد أضفت أنها فوائد المياه القلوية، ثانيًا راح أنشر لكم محادثتي مع الشركة وتتأكدون أنهم على كامل دراية وعلم بالمحتوى الذي قمت بترويجه، فهم من زودوني بالمادة الاعلانية”.

وبناءً عليه قامت ملاك الحسيني أمس الخميس بنشر المحادثات التي تمت بينها وبين الشركة، وقد طالبت من الجميع بضرورة فتح الرابط لكي تضح الحقيقة ويفهم الجميع.

موجهة رسالة لمن قاموا باتهامها بضرورة أن يعرفوا الحقائق بالبداية ومن ثم نشر ما يرغبون به، وبأخر حديثها قالت لا تكونوا مثل الذي يأخذ جزء من النص القرآني “ولا تقربوا الصلاة” ويترك الباقي “وأنتم سكارى”.

من هي ملاك الحسيني

واحدة من نشطاء التواصل الاجتماعي على الانستجرام وسناب شات، لقبت بأم سفانا نسبةً إلى ابنتها التي تظهر برفقتها دائمًا، وكغيرها من مشاهير التواصل الاجتماعي فهي معرضة تارة للنقد والهجوم وتارة للمديح والثناء ولها متابعين.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *