التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والشباب اليوم الثلاثاء 30 / 1 / 2018 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين
موعد مباراة الأهلي والشباب

يلتقي اليوم فريقا الأهلي والشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشتعلة ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

مشوار الفريقان في بطولة الدوري السعودي للمحترفين

فيما يخص مشوار الفريقان في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم يحتل نادي الأهلي المركز الثاني على سلم الترتيب برصيد 34 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 3 مباريات.

فيما يحتل نادي الشباب المركز الخامس برصيد 25 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 مباريات وذلك قبل اللقاء الذي يجمع الأهلي والشباب اليوم الثلاثاء.

نتائج الأهلي والشباب في الجولة الماضية

وفي الجولة الماضية نجح النادي الأهلي في إكتساح الباطن بخماسية مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت الفريقان لحساب مباريات الجولة السابعة عشر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشتعلة حيث أحرز خماسية الأهلي مهندس عسيري وسلمان المؤشر هدفين وإيوانيس فيتفاتزيديس هدف.

فيما نجح الشباب هو الآخر في الفوز على الإتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب إستاد فيصل بن فهد الملز أحرزهم محمد بن بطو هدفين وماركوس بينهيرو بيتزيللي هدف فيما احرز عبدالرحمن علي العبود هدف الأتفاق الوحيد.

الأهلي والشباب يتأهلا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين

وكان الشباب قد تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بثلاثية في مرمى الخليج أحرزهم يوسف خميس لاعب الخليج بالخطأ في مرمى فريقه ومحمد بن بطو وهتان سلطان باهيري.

فيما نجح الأهلي في العبور إلى نفس الدور بسداسية في مرمى العروبة على ملعبه مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشتعلة وقعهم سلمان المؤشر ومؤمن زكريا هدفين وإيوانيس فيتفاتزيديس وسلمان المؤشر هدف وحيد.

توقيت متابعة مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين

وتنطلق مباراة الأهلي والشباب ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم إبتدءاً من الساعة الثامنة وعشر دقائق مساءاً بتوقيت ام القرى وفي تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق عصراً بتوقيت GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب على الهواء مباشرةً

وستكون متابعة مباراة الأهلي والشباب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم فقط وحصرياً على قنوات MBC SPORT والتي تقوم بنقل جميع المباريات التي لها علاقة بالأندية السعودية حيث ستكون مباراة الأهلي والشباب على قناة MBC SPORT 1 بتعليق المعلق الكبير بلال أحمد علام

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.