التخطي إلى المحتوى
 موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم 4 / 2 / 2018 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقان اليوم على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري المصرية للأتصالات.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

وقبل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري يحتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 51 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 مباريات وخسر المارد الأحمر لقاء واحد فقط.

بينما يحتل الأتحاد السكندري المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة جمعها أبناء المدير الفني الأسباني ماكيدا من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 10 وخسر الفريق 7 لقاءات حتى الآن بعد مرور 21 جولة.

وفي الجولة الحادية والعشرين نجح الأهلي في الفوز على الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء على ملعب برج العرب بالأسكندرية أحرزه وليد سليمان في آخر أنفاس اللقاء وتحديداً في الدقيقة 91.

بينما عاد الإتحاد السكندري بنقطة وحيدة بعد أن تعادل على ميدان الأسيوطي سبورت بهدف لكل فريق في المباراة التي احتضنها ملعب الأسيوطي في اللقاء الذي شهد جدلاً تحكيمياً بعد أن أحتسب حكم المباراة ركلتي جزاء للأسيوطي.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء أحرزهم جونيور أجاي وحسين السيد في اللقاء الذي احتضنه ملعب إستاد السلام لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

توقيت متابعة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم 4 / 2 / 2018

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم الأحد الموافق الرابع من فبراير ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت أم القرى في تمام الساعة الثالثة وخمسة عشر دقيقة عصراً على بالتوقيت العالمي جرينيتش GMT .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري على الهواء مباشرةً

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم ستكون هي قناة أون سبورت التي تقوم بنقل مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بصورة حصرية حيث تأتي المباراة بتعليق مؤمن حسن ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي محمود البنا ويساعده يوسف البساطي مساعد أول ومحمد محمود لطفي مساعد ثاني وأحمد صالح حكم رابع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.