التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الأحد 21 / 1 / 2018 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في اللقاء الذي يحتضنه ملعب ستاد القاهرة الدولي اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الأحد

فيما يخص مشوار الفريقان في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يحتل النادي الأهلي الصدارة برصيد 42 نقطة حققها المارد الأحمر من الفوز في 13 مباراة وتعادل في 3 وخسارة لقاء واحد فقط.

فيما يقبع نادي مصر المقاصة في المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسر 7 مواجهات.

وفي آخر مباراة خاضها النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم تمكن المارد الأحمر من الفوز على طلائع الجيش بهدفي ميدو جابر وعمرو السولية في المباراة التي اقيمت على ملعب الدفاع الجوي لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر.

فيما سقط نادي مصر المقاصة في فخ التعادل السلبي أمام نادي الأسيوطي سبورت في المباراة التي احتضنها ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري المصري للإتصالات.

وفي لقاء الدور الأول بين الأهلي ومصر المقاصة والذي اقيم يوم 10 ديسمبر 2017 لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري نجح مصر المقاصة في الفوز بثلاثية مقابل هدفين على ملعب ستاد الجيش بالسويس حيث أحرز ثلاثية المقاصة في هذه المباراة حسين الشحات وبولان فوافي وجون أنطوي من ركلة جزاء ، فيما أحرز هدفي الأهلي عبد الله السعيد من ركلة جزاء أيضاً ووليد أزارو.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ومصر المقاصة على الهواء مباشرةً

وتنطلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إبتداء من الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت أم القرى وفي تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة عصراً حسب التوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الأحد 21 / 1 / 2018 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم  ستكون هي مجموعة ON SPORT والتي تقوم ببث مباريات  الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم حيث ستكون مباراة الأهلي ومصر المقاصة مباشرة على قناة ON SPORT في المباراة التي يديرها تحكيمياً الحكم الدولي محمود عاشور فيما سيتولي المعلق الرياضي أيمن الكاشف مسئولية التعليق على هذه المباراة الهامة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.